المنتخب السعودي يختتم استعداداته لتايلند ويختار الزي الابيض

DSC_9434

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على استاد الملك فهد الدولي بالرياض استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند مساء يوم غداً الخميس في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على تنفيذ مجموعة من تمارين الإحماء قبل أن يشرع في تمرين التمرير على مسافات متعددة ثم تمرين العرضيات المثالية ليتجه بعدها السيد مارفيك على تنفيذ مناورة على منتصف الملعب عمد على اللعب في المساحات الصغيرة و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية . على صعيد متصل شارك اللاعب عبدالله العويشير في التدريبات الجماعية بعد انتظامه في معسكر المنتخب ظهر اليوم فيما واصل اللاعب محمد البريك تمارينه الخاصة في صالة الحديد .

هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل و الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .

وليد عبدالله يشارك مراسم العزاء
منحت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب وليد عبدالله التواجد برفقة أسرته خلال ٣ أيام و المشاركة في مراسم العزاء على أن يلتحق ببعثة المنتخب في ماليزيا فور انتهاءه من العزاء .
المنتخب السعودي يلعب بالأبيض
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في استاد الملك فهد الدولي الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب تايلاند حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر فيما سيرتدي منتخب تايلاند الطقم الأزرق المقلم بالأسود .

 

تصوير : يزيد الضويحي

DSC_9429 DSC_9444 DSC_9454 DSC_9457 DSC_9681 DSC_9704 DSC_9711 DSC_9722 DSC_9741 DSC_9757 DSC_9765 DSC_9773 DSC_9793 DSC_9797

102