دورة تدريب التنس الأولى المفتوحة تختتم منافساتها مساء اليوم

IMG_0242تختتم مساء غدا الأربعاء منافسات دورة تدريب التنس الأولى المفتوحة التي تلعب على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض، حيث سيحصل الفائزين الثلاثة في الفئتين على كؤوس ومبالغ مالية، ووجه المشرف العام على البطولة كابتن المنتخب المعتزل ونادي الهلال بدر المقيل الدعوات للعديد من الشخصيات الرياضية ورعاة البطولة.
وشهدت الدورة تفاعل كبير من مسؤولي الاتحادات الرياضية حيث حضر رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص، والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرماية العقيد سعيد القرني جانب من مباريات البطولة في الأدوار الماضية وحظيت بإشادة كبيرة منهم.
وكانت البطولة قد بدأت منافساتها مطلع شهر ذو القعدة بمشاركة 80 لاعبا من مختلف الجنسيات وقسم اللاعبون إلى فئتين (B – C) تلعب بنظام من دور واحد يتأهل الأول من كل مجموعة للأدوار النهائية.
من جانبه أكد فيصل الفليح أحد رعاة الدورة أن البطولة حققت الأهداف المرجوة منها والتي اعتمدت على اكتشاف المواهب وإعطاء الفرصة للشباب السعودي لإبراز مواهبهم وقضاء أوقات فراغهم بما يفيدهم، مبيناً أنهم سعيدين برعاية البطولة وقال: لن تكون الرعاية الأولى لهذه البطولة التي تهدف إلى بناء قاعدة صلبة للعبة التنس في المملكة وهذا عمل يحتاج إلى تكاتف الجميع سواءًَ رجال الأعمال أو محبي اللعبة من مدربين وحكام ومسؤولين.
وبين أن أهم أسباب نجاح البطولة تواجد الخبرات بالإشراف عليها سواءً المدرب القدير بدر المقيل صاحب فكرة الدورة أو الحكم الدولي يوسف الطريف وهما ساهما بشكل كبير في خلق بيئة جاذبة لرجال الإعمال للمساهمة في هذا المشروع الوطني الكبير.

105