راشفورد يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على هال سيتي

Cq4pLA8WcAA8IGvإنتهت مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد نادي هال سيتي بفوز الشياطين الحمر بعد هدف قاتل في اللقاء الذي أجري برسم الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب كينجستون كومبيونيكاشيز تحت قيادة صافرة الحكم جوناتان موس ..

دخل الفريقين إلى أجواء المباراة تحت عنوان واحد وهو الحصول على النقاط الثلاث كاملة لكن لم يتم إستغلال الفرص من الجانبين معا بالشكل الجيد، وإستمر التعادل السلبي إلى غاية صافرة نهاية الشوط الأول .. !

عاد الناديين معا للشوط الثاني على أمل خلق الفارق وإستغلال الفرص وتعويض تلك الضائعة بالشوط الأول وتعويضها بأهداف حقيقية لكن النجاعة الدفاعية وصلابة الخط الخلفي من جانب الطرفين حالت دون ذلك، توالت الهجمات لكن دون جديد يذكر إلى غاية الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليخطف راشفورد هدفا قاتلا بالدقيقة الثانية والتسعون و لتنتهي المباراة بفوز صعب جدا لأبناء جوزي مورينهو ويضيف البرتغالي ثلاث نقاط تجعل رصيد فريقه يستقر في التسع نقاط بالعلامة الكاملة ويستمر السبيشال وان في حملة المنافسة للحصول على لقب البريمييرليغ والذي سيكون صعبا جدا في ظل تواجد أسماء وازنة هذا الموسم تنافس بقوة أمثال تشيلسي ومانشستر سيتي و إيفرتون وأرسنال وليستر سيتي .

13