النصر يستأنف تدريباته السبت والفيفا يوافق على تسجيل المحترف أيالا

تدريبات النصر ‫(215437958)‬ ‫‬أعلنت لجنة الإحتراف أنه تم استلام الموافقه من الفيفا على التسجيل المؤقت للاعب الباراغواياني / فيكتور ايالا لصالح نادي النصر ، بعد فشل الاتحاد الارجنتيني بإرسال الشهادة في غضون ١٥ يوماً. وسيتم تسجيل اللاعب لنادي النصر مؤقتاً وفق ماتقضي به لوائح الفيفا.

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول بنادي النصر مساء السبت تدريباته اليومية وذلك بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبين لستة أيام .

فيما أتفقت إدارة نادي النصر مع نظيرتها في بني ياس الإماراتي على إقامة مباراة ودية مطلع سبتمبر المقبل في الإمارات .

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    إمتدادا للــدفع الـ 4×4 هاهو عانس نجد يسجل اللاعب ( المشـــبوه ) رغم انهم لم يدفعوا للنادي الإرجنتيني مقدم العقد المتفق عليه ؟؟ تسهيلات هذا النادي والدعم اللوجستي في إتحاد عيد وصل إلى اعلى مستوى مع النادي الترشيحي !!
    العام تحصلوا على رخصه آسيويه غير نظاميه ولجنة فض المنازعات أخرت شكوى ايمن فتيني وابراهيم غالب على هذا النادي المتهالك عشان يسجلون وقاموا بإخفاء الشكوى المقدمه من وكيل اعمال اللاعب ( دلـــهــــوم ) !!
    صدق كلـــيحان .. ( إنت عارف مين اللي كسبك يا احمد عيد ) !!! كل يوم تظهر فضـــائح جديده على هذا النادي !! ورغم كل هالدعم لا يملك إلا ( 23 بطوله ) ومشاركه ترشيحيه مكتبيه أيام رهيف علامه !!

    Thumb up 5 Thumb down 2
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 7:21 ص
125