ماتوساس يعود لقيادة تحضيرات الهلال والزوري يصل الى الرياض

97070261259533239229واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباته الاعتيادية بمقر النادي تحت إشراف مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس”، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، إذ بدأ المران بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، تلاها تطبيق تدريبات التسليم والتحرك السليم، قبل أن يفرض المدير الفني “جوستافو ماتوساس” مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتطبيق عددًا من التدريبات الفنية.

وشارك “فيصل درويش” في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، في حين واصل الثلاثي (ياسر الشهراني، ماجد النجراني وكارلوس إدواردو) برامجهم التأهيلية بالجري، وأداء تدريبات لياقية بالكرة.

فيما يصل مساء اليوم إلى “الرياض” اللاعب “عبدالله الزوري” قادمًا من “قطر”؛ وذلك لإكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بمقر النادي، بعد أن خضع لبرنامج التأهيلي لمدة اسبوعين في “سبيتار” بالدوحة.

كما يؤدي الفريق تدريباته الاعتيادية يوم غد السبت على فترتين صباحية ومسائية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مجلود من لوكوموتيف
    1

    يبدوان صغير الرياض يحلم بالدوري واعتقد ان السنافر تحلم بحلم سوف يطول انتظاره . اجانب مشي حالك ، محليين رخص . وكويس ، دفع خلفي من اول وثاني جوله وهو ما صادق عليه الدكتور النزيه الخلوق . بخاري اعتقد ان العالمي والملكي الحقيقي الاهلاوي والاتحاد سوف تمسح تاريخ هذا الفريق المزيف سارق البطولات

    Thumb up 2 Thumb down 5
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 1:50 ص
  2. زعيم نصف الارض
    2

    تعليق رقم 1 :mrgreen:

    انته نفر مسكين .. من قوة من انت خايف ومتعذب ومتبهذل كتبت لك 3 اسطر كلها ضغط مرتفع :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 2:11 م
102