الإتفاق يستضيف الوطني والفيصلي يلتقي وج ضمن كأس ولي العهد

فرحة الاتفاق ‫(1)‬ ‫‬تستكمل مساء اليوم السبت منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم , حيث يواجه الإتفاق نظيره الوطني , فيما يحل الفيصلي ضيفاً مزعجاً على وج.
في الجانب الاتفاقي يغيب حارس الاتفاق أحمد الكسار ولاعب الوسط يحيى عتين عن مواجهة فريقهما أمام الوطني والتي سيحتضنها ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز في تبوك.
ويعاني الكسار من شد في عضلات البطن فضل المدرب جميل قاسم إراحته على إثره، في حين لا زال عتين يخضع للعلاج إثر تعرضه لتمدد في العضلة الضامة.
وفي الفيصلي ألقى مرعي العواجي مدير تطوير الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بنادي الفيصلي، شرح خلالها كافة التعديلات الجديدة لقوانين كرة القدم.
وكان الفيصلي أدى مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة وج ( على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بالطائف ) , واشتملت التدريبات التي أقيمت بملعب النادي في حرمة على الجوانب الفنية ومنها دقة التمرير بين اللاعبين والتحرك بدون كرة، تبعها تدريبات خاصة للمهاجمين.

ليختتم المران بمناورة على كافة مساحة الملعب، طبق من خلالها المدرب أنجوس النهج الذي ينوي الدخول به للمباراة.

التعليقات

1 تعليق
  1. في 5 أيام 6
    1

    أهم ش هل ستطالبون بحكام اجانب امام الهلال بعد الفضايح ؟؟ وهل ستلعبون بنفس المستوى والنشاط ؟ مثل المباراة التي مع النصر .. او الاتفاق ؟؟؟ افتح يسمس للمحلي .. نتمنا ان يحكم المباراة القرني حتى تعرفون الفرق في توزيع البتسامات يالاتفاقين والخشونة مع النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2016 الساعة : 10:19 ص
98