الخليج يجري المناورة الرئيسية لمواجهة الحزم

IMG_1477أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي اليوم ( الجمعة ) على ملعب النادي بسيهات تحضيراً لمواجهة فريق الحزم مساء الأحد المقبل ضمن منافسات دور 23 لكأس ولي العهد . حيث أجرى الفريق بقيادة البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني عدد من الجمل الفنية التي سيطبقها في لقاء الحزم وأختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب وضع من خلالها باتريك العناصر التي سيعتمد عليها في لقاء الاحد الهام .

ومن جهته فقد كشف فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن هناك قرارات تصحيحية للفريق الأول لكرة القدم سيتم الاعلان عنها بعد لقاء الحزم يوم الاحد المقبل وذلك لإعادة مركب الدانة إلى المسار الصحيح مشيراً بان فريق العمل يعكف على دراسة أوضاع الفريق الفنية والإدارية واللاعبين بناء على الفترة الماضية سواء في معسكر فنربخشة بتركيا أو الجولتين الماضية في دوري جميل .

وقال رئيس نادي الخليج :” هدفنا الرئيسي بواقعية في هذا الموسم هو البقاء في المنطقة الدافئة لدوري جميل فيما نطمح في كأس ولي العهد بلوغ أبعد مرحلة ممكنة في ثاني أغلى البطولات وبكل ثقة أقولها بأن الدانة حتماً سيعود بصورته الزاهية في دوري جميل بعد فترة التوقف ” وأضاف :” بالتأكيد بأن بداية الخليج في جميل لأولى جولتين لم تكن جيدة ولكن هذا الامر ليس مقلقاً بالنسبة لنا إطلاقاً حيث خسرنا في أولى مباريتنا أمام الفيصلي ولم نقدم المستوى المأمول ولكن في المباراة الثانية والتي خسرناها بشرف من الاتحاد 2/3 قدّم فريقنا مستوى أفضل حيث تقدمنا بالنتيجة ولولا الأخطاء الفنية وكذلك التحكيمية لما خسر الفريق حيث جاء الهدف الثالث من لمسة يد قبل تحويل الكرة بالرأس في المرمى “.

وأشار الباشا بأنهم اتخذوا قرارات بإلغاء عدد من عقود لاعبي الفريق لمصلحة النادي أولاً حيث لن يتم الإبقاء على لاعبين لن يستفيد منهم الخليج فنياً . وقال :” أن تنهي عقد لاعب لن تستفيد منه فنياً مبكراً بتسليمه راتب خير من أن تكابر بالخطأ وتحتفظ به في مقاعد البدلاء وتكبد خزينة النادي مادياً دون الفائدة المرجوة “.

وشدد الباشا بانهم في الادارة لديهم الشجاعة لاتخاذ القرارات المناسبة من أجل تصحيح وضع الدانة كما سندعم الفريق لكل ما يحتاجه وقال :” لقد أبرمنا عدد من الصفقات الجديدة ومنها المدافع السنغالي أداما فرانسوا وقبل ذلك التعاقد مع اللاعبين المحليين فيصل الخرّاع ويونس العليوي وعبد الاله بخاري وعبد الله المحمد وسنعمل كل ما بوسعنا لتعزيز كل الخانات التي نحتاجها باللاعبين المتاحين وفق إمكانياتنا المادية “.

107