منتخـبنا بخـاري

محمد سلامه سلامة– إقتربت إنطلاقة منتخبنا السعودي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ، وتنطلق معها أمنياتنا بتأهل الصقور الخُضر للمحفل الأهم على الأطلاق الذي غاب عنه منتخبنا لمرتين متتاليتين 2010 و 2014 لإسباب مبهمه ومجهولة .. حان وقت الجد والاجتهاد من الجميع ، لاعبين ، وإداريين ، وجهاز فني ، وإعلام ، وجمهور .. حان وقت الدعم والمسانده والحضور لنحتفل سوياً بالتأهل بإذن الله ..

– سيبدأ منتخبنا أمام تايلند بين أرضه وجمهوره ، ولا عذر للجمهور بالمسانده والإعذار مرفوضه من اللاعبين بعدم الإنتصار لإن التشكيلة المُختاره هي الأفضل حالياً ، بالحماس وإحترام شعار ” الوطن ” سيتغلب صقورنا الخُضر ويحصدون أول ثلاث نقاط لهم بالتصفيات ..

– الدور الكبير يقع على عاتق إعلامنا المُقصر باتجاه منتخب يمثلنا جميعاً ، فالواجب عليهم التشجيع ورفع وتيرة الحماس لدى الجمهور ونسيان جميع الألوان لإن اللون الأخضر هو لوننا جميعاً الآن .. ولكن مانراه الآن ” كوارثي ” حيث نرى جميع الإعلاميين لاينقلون أخبار ” المنتخب ” فجميع مايطرحونه الآن هو ” تغريدة بخاري ” ويناقشون ” إشتمام ” البخاري لطبخة الفساد وكأنهم لايعلمون بهذه الطبخه من قبل ؟؟
– الشيء المؤلم أن أغلبية الشارع الرياضي في أول يوم بالمعسكر الإعدادي لمنتخبنا يتناقلون أخبار الأندية وتغريدة ” الشم ” لبخاري وردود أفعال الإعلاميين ورؤساء الأندية والبرامج الرياضية ، وعرفت وقتها إلى أي مرحلة وصل حالنا من الرجوع للخلف وعدم التطور لإن عقلية أغلب الإعلاميين تبحث عن ” الرتويت ” أكثر من تشجيع منتخبنا ومؤازرته ..
– والجميل هذه المره في بداية معسكر ” أخضرنا ” هي فكرة إتحاد القدم بالبدء بالسلام الملكي السعودي ودعوة أهم من خدموا منتخبنا وعمل حفل مُبسط وإعلان بدء المعسكر تشجيعاً لهم وإعطائهم ” شعلة ” الإنطلاقة من ماجد عبدالله وفؤاد أنور وصالح خليفة بكلمات تحفيزية وتكريس ثقتهم بإنفسهم أمام الإعلام .. شكراً للإتحاد السعودي على هذه البادره
– مدرب الأخضر ” مارفيك ” يختار نفس الأسماء التي يستدعيها دائماً وسيلعب على الأغلب بنفس التشكيلة ، عمل إستقرار واضح لمنتخبنا ، وهذا الشيء الذي ينقص منتخبنا منذُ عقد من الزمن ، وبإذن الله سيساعد هذا الشيء نجومنا الخُضر على تخطي الصعاب والبدء بداية جيده ..

– الجمهورالسعودي حان وقتكم وتشجيعكم ومؤازرتكم ، حان وقت الجد ، جميعا نريد أن يتأهل منتخبنا للمونديال ، منتخب المملكة العربية السعودية هو من يجمعنا في صفاً واحد ، نهتف بصوتاً واحد ونقف خلفه بقلباً وكلمة واحده .. جمهورنا أنتم ” القوة ” التي ينتصر بها منتخبنا ويهوي بها الخصوم عندما تتعثر الأقدام .. إذاً وعدنا ” الدرة “

التعليقات

4 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    منتخبنا بخاري ( محلي ) أكله الجاهلون 8-O

    Thumb up 3 Thumb down 3
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 11:10 م
  2. ابراهيم الجار الله
    2

    اي والله نكبونا الاعلام ونكبوا المنتخب ، بس تغريدة من بخاري انساهم منتخبهم بس تبي الصدق الله يعطيك العافيه انك مانسيت منتخبك وكتبت عنه شكرا لك

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 11:11 م
  3. الأهلي الراقي الملكي قلعة الكؤوس
    3

    ما جاب شي جديد الدكتور عبداللطيف بخاري

    هذا هو لسان مختلف الجماهير

    الله يرحم أيام فيصل بن فهد من بعده حتى المنتخب شوي و يكون ازرق

    يكفي الدكتور شجاعته في كشف الحقيقه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 3:13 ص
  4. عالمي وعربي بالترشيح!!
    4

    بــخـــاري على وزن ( دفــع ربـــاعــــي )
    بـــــخاري على وزن ( قــــــــواطـــــــــي )
    بخــــاري على وزن ( فــــــــــقــــــراوي )

    Thumb up 7 Thumb down 4
    25 أغسطس, 2016 الساعة : 2:27 م
126