الأولمبي والفئات السنية بنادي الشباب يواصلون التحضيرات

تدريبات اولمبي الشباببحضور نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب الأستاذ خليف الهويشان، واصل الفريق الكروي الأولمبي بالنادي تدريباته مساء اليوم (الأربعاء) تحت إشراف المدرب (تامر مصطفى), وذلك على الملعب الرديف بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين.
استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين وتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي), عقب ذلك أجرى اللاعبون تدريبات فنية في أجزاء الملعب تمثلت في: سرعة الإرتداد وتحويل جهة اللعب, عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى 3 مجموعات لإجراء تقسيمه على منتصف الملعب, ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
يختتم الفريق استقباله لللاعبين المستجدين يوم غدٍ الخميس على الملعب الرديف بالنادي، وذلك لاجراء الاختبارات الفنية لهم، تمهيداً لاختيار المميزين منهم.
من جهته واصل فريق درجة الشباب الكروي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه محمد مصطفى، الذي أخضع اللاعبين في بداية الحصة التدريبية لتمارين إحماء وتسخين، ولياقية مكثفة، أعقبها بتدريبات فنية في وسط الملعب، تلاها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل.
من جانبه أدى فريق درجة الناشئين مرانه اليومي على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه سليم عزوز، الذي ركز على تكثيف الجوانب اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، عقب ذلك أجرى عدة تدريبات فنية، تلاها بتقسيمة تكتيكية على ثلثي الملعب، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

113