الفتح يتعاقد مع لويس ليال

DSC_7587أعلنت إدارة نادي الفتح عن إنهاء التعاقد مع المحترف لويس ليال دوس أنجوس (٢٩) سنة لاعب منتخب ساو تومي ونادي سيرو بورتينو الباراغوياني لمدة موسم كمحترف رابع بصفوف الفريق الفتحاوي ، و وقع أختيار الإدارة الفتحاوية على اللاعب لما يمتلك من إمكانيات فنية عالية وخبره إحترافية كبيرة ، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي سبورتينق لشبونه البرتغالي عام 1998 ، ثم بدأ مسيرته الاحترافية في فريق اتليتكو دي البرتغالي موسم 2008-2009م ولعب معه 29 مباراة سجل فيها 12 هدف في أول مواسمه مع هذا الفريق ، وفي الموسم التالي 2009-2010م انتقل لفريق موريرينسي البرتغالي ولعب معه 32 مباراة وسجل 13 هدف ، ليمثل بعد ذلك عدداً من الأندية البرتغالية منها ايستوريل و ينايو لييرا ، وفي موسم 2013-2014م خاض تجربة مع النادي الاهلي السعودي ولعب معه 12 مباراة سجل فيها 8 اهداف لينتقل بعد ذلك لنادي اتحاد كلباء الامارتي ثم فريق غازي عنتاب التركي ثم فريق ابويل القبرصي ، وكانت آخر محطاته مع فريق سيرو بورتينو الباراغوياني وشارك معه في 20 مباراة سجل خلالها 14 هدف .

يذكر بأن التوصية الفنية بالتوقيع مع اللاعب جاءت من قبل المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد ريكاردو سابينتو لما يمتاز به اللاعب من امكانيات فنية عالية وجودة تسديداته القوية و كذلك قدرته على صناعة و تسجيل الاهداف وقدرته على اللعب في أكثر من مركز حيث يلعب في مركز الهجوم و كذلك كلاعب طرف أيمن و أيسر.

من جانبة عبر البرتغالي لويس ليال عن سعادته بالعودة مجدداً للدوري السعودي عن طريق نادي الفتح وقال : أعرف الدوري السعودي جيداً فهو دوري قوي جداً وفيه العديد من الأندية ذات الأمكانيات العالية وسعيد أيضاً بالتوفيق لمصلحة نادي الفتح فهو نادي بطل وطموح وسبق له تحقيق لقب الدوري السعودي وأتمنى أن أوفق معه في تحقيق النتائج الإيجابية وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية والجهازين الإداري و الفني .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الماكي الاهلاوي
    1

    لن ينسوه صغير جدة شق شباكهم شق
    ثلاثيه رايح جاي ههههههههه
    ابدع فيهم ابداع

    Thumb up 4 Thumb down 5
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 8:24 م
  2. الوحش
    2

    اكثر من يذكر هذا اللاعب هم رصيف جده .....هههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 10:04 م
  3. الفتح - Nasser
    3

    مع كامل احترامي لمن يختارون المحترفين الأجانب أو المحليين في النادي النموذجي في السنتين الماضيتين وهذه السنة فهم غير موفقين في اختياراتهم ، فكم من اللاعبين خلال هذه الفترة مروا على النادي ولم يفيدوه بشيء بل كانوا عالة على الفريق اذا استثنينا حمد الجهيم وسلام شاكر أما البقية فهم تكلمة عدد . الفريق منذ فترة كان يحتاج لصانع لعب مميز بجانب التون ليحرر خط الوسط ويزيد من خطورة الفريق ولكن النادي دائما يركز على المحور ؟!! . بعد خروج المهاجم سالومو والتون وحسين المقهوي وبدر النخلي أصبح هناك خلل واضح بالفريق لأنه لم يتم جلب لاعبين يسدون هذا الفريق . ماذا يفعل النادي بإحضار لاعبين منتهين الصلاحية مثل المرشدي وابوسبعان الناحس والمنحوس والمتهور ؟! بالتأكيد النادي سيعاني وسيعاني ان لم تكن هناك بعض الصفقات المميزة لسد هذه الثغرات خصوصا بعد التون .
    اللاعب ليال لاعب منتهي … فلاعب لعب لأكثر من عشرة أندية خلال سنوات هذا دليل على فشله، فكيف تريد منه النجاح بعد كل سنين الفشل التي مر بها !!!!!؟ أرجو من الادارة الفتحاوية التنبه لهذا الشيء وأن ترمم الفريق من البداية قبل ان يستصعب الوضع في وسط الدوري وتصبح الأمور شبه محسومة لشيء سيّء ،

    Thumb up 3 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 11:59 م
99