إعلان قائمة المنتخب السعودي للإعلام الرياضي المشارك في بطولة الخليج الثانية

????????????????????????????????????

أعلنت لجنة الإعلام الرياضي عن قائمة المنتخب السعودي للإعلام الرياضي المشارك في بطولة الخليج الثانية للإعلام الرياضي على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد والتي ستحتضنها عسير في الفترة من 28 وحتى 31 أغسطس الجاري.

وضمت القائمة الأمين العام للجنة الإعلام محمد الشيخ رئيسا للوفد، والإعلامي يحيى جابر مديرا  للمنتخب، وعبدالرحمن الرماح مدربا، فيما يمثل المنتخب كلاعبين الإعلاميين: سطام العتيبي، وعبدالله العمري، ومسفر الحسيني، وبندر الفلقي، وصالح العبدالقادر، وأحمد القرني، وسعد المريشد، ونذير المقبل.
ورشحت اللجنة لاعبي المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات إيهاب السعد، ومعاذ عسيري كمحترفين وذلك وفق نظام البطولة الذي يسمح بمشاركة لاعبين اثنين من خارج منظومة الإعلام.
وتقرر أن تتصل بعثة المنتخب إلى عسير السبت المقبل حيث ستجرى القرعة يوم السبت بحضور روؤساء البعثات المشاركة.
وتعد هذه المشاركة هي الثانية لمنتخب الإعلاميين الرياضيين السعوديين الذي حل رابعا في البطولة الأولى التي أقيمت في البحرين وحصل المنتخب البحريني على لقبها.
من جهته أكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي طلال آل الشيخ أن هذه المشاركة تأتي ضمن برنامج الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي متمنياً النجاح لمنتدى عسير الدولي الذي يحتضن البطولة.
وأبدى آل الشيخ ثقته بالمنتخب السعودي للإعلاميين بالظهور بالمستوى والتمثيل الذي يليق بالإعلام الرياضي السعودي وأن يكون التواجد في هذا المحفل فرصة لتعزيز العلاقات مع الأشقاء الخليجيين والاستفادة من مخرجات المنتدى.
10