كرنشي والامير نجمي القادسية نواجه خصم عنيد على أرضه والتاهل مطلبنا الاول من المباراة

unnamed (5)
تحدث نجمي القادسية أحمد كرنشي لاعب خط الوسط وزميله سعد الامير عن مواجهة الفريق المرتقبة امام فريق الطائي في معقله بمدينة حائل حيث اشلر الكابتن احمد كرنشي الى أن الفريق القدساوي يعيش في وضع جيد مبين أن اللاعبين يعملون بجد واجتهاد في التدريبات للظهور بشكل مميز في المباراة المقبلة أمام مضيفهم نادي الطائي ضمن الدور 32 من بطولة كأس ولي العهد وذلك ليتأهل الفريق إلى الأدوار المتقدمة من البطولة .

مؤكداً أنهم كلاعبين يتعاملون مع هذه المباراة بشكل مختلف بحكم أنها بنظام خروج المغلوب وأن هدفهم إرضاء جماهير القادسية بعد تقديمهم مستويات لا تتناسب مع حجم الفريق وذلك بالتأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس ولي العهد .

((من جانبه شدد نجم خط الوسط بنادي القادسية العراقي سعد الأمير على أهمية مباراة فريقة امام مضيفه الطائي ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ولي العهد .

وأشار الأمير على صعوبة المباراة بحكم أن المباراة بنظام خروج المغلوب وأن نادي الطائي صعب على أرضه ولكننا سنلعب من اجل حصد بطاقة التأهل وعن المباراة ذكر الأمير سوف ندخل المواجهه وتركيزنا على التأهل ونحن كلاعبين في نادي القادسية في داخلنا حماس كبير لهذا اللقاء وسنسعى لإرضاء جماهيرنا بالفوز ))unnamed (4)

98