الفيحاء يواصل استعداده

ومدربه بن رمضان: أعتذر للفيحاويين وسنظهر بصورة مشرفة أمام الرائد

2D7A8479 copyواصل الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء استعداده لمواجهة الرائد الجمعة المقبلة ضمن منافسات الدور 32 من مسابقة كأس سمو ولي العهد حيث سيلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.
حيث أجرى الفريق مرانه على ملعب النادي الرئيسي وبدأت التمارين بالجري حول الملعب تبعها مجموعة من التمارين اللياقية، بعد ذلك قسم مدرب الفريق السيد الحبيب بن رمضان اللاعبين إلى مجموعتين وطبق العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مباراة الجمعة.

والسيد الحبيب بن رمضان أكد جاهزية فريقه لمواجهة الرائد ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد ، وذكر أن فريقه حريص على الظهور بمظهر مشرف يليق بالفيحاء، كما أكد أن الرائد هذا الموسم يظهر بشكل مختلف عن الموسم الماضي ، تجلى ذلك من خلال استقطابه للاعبين أجانب مؤثرين وكذلك من خلال العمل الفني الذي يقوم به مدربه السيد نصيف البياوي والذي استطاع أن يُبرز شخصية الرائد.

الحبيب بن رمضان شدد على أن المباراة لن تكون سهلة بالرغم من تمتع الفيحاء بميزة الأرض والجمهور إلا أنها ستكون تحدي ليظهر الفريق بمستوى جيد إضافة لكونها فرصة ليبرِز اللاعبين مهاراتهم ولعكس الصورة الحقيقية للفريق والتي سيكون عليها خلال الدوري هذا الموسم.

وأكد أن تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة ، إضافة إلى حصد 4 نقاط في أول جولتين من الدوري ، سيجعل الفريق الفيحاوي في وضع معنوي جيد مما سيساعد على العمل بأريحية خلال فترة التوقف المقبلة التي قد يتخللها معسكر استعدادي ، كما أوضح السيد الحبيب بن رمضان انه سيتم العمل خلال فترة التوقف على تدعيم صفوف الفريق بما يحتاجه من عناصر ، ليعاود الركض نحو تحقيق الأهداف المرسومة من الإدارة والجهاز الفني خلال ما تبقى من ماراثون دوري الدرجة الأولى الطويل.

قدم الحبيب بن رمضان اعتذاره لجمهور الفيحاء عن التفريط بنقطتين من مباراة فريقه الماضية أمام الشعلة بالخرج ، مؤكدا أن هذه المباراة لا تعدوا كونها بداية ، وأنها ستكون درس يزيد الفريق إصرارا وعزيمة على تحقيق سلسلة من الانتصارات ، واعداً بأن يظهر الفريق الفيحاوي بالصورة المشرفة التي تليق باسم الفيحاء وجمهوره خلال مباراتهم أمام الرائد.

117