الشمراني يزور تدريبات الوحدة ويساندهم في لقاء القيصومة

unnamedقام مهاجم نادي الهلال والمنتخب الوطني ناصر الشمراني بزيارة مران الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة وذلك على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم الشمراني لفريق الوحدة ومساندته المعنوية قبل مواجهة القيصومة في دور 32 لبطولة كأس ولي العهد الخميس.

وقد شاهد الشمراني المران كاملاً بجانب مدير الفريق بدر هوساوي والتقى برئيس النادي هشام مرسي وباللاعبين والجهاز الفني وطالبهم ببذل الجهد من أجل العودة إلى البداية القوية لهم في الجولة الأولى عندما حققوا فوزاً ثميناً على التعاون.

وأعرب نجم الهلال عن سعادته البالغة لوجوده بين أرجاء نادي الوحدة الذي شهد بدايته الكروية في فريق البراعم تحت 9 سنوات مشيراً إلى أن الوحدة عشقه الأول وراحته التي يجدها عندما يدخل أبواب النادي متمنياً كل التوفيق للفريق في مشواره الطويل بدوري جميل للمحترفين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شاكر
    1

    سمعنا انك ياشمراني ان لك نية مستقبلا العودة مجددا للعرين الواحدوي ومركزك في الزعيم بداء يهتز من ايام المدرب اليوناني السابق والمدرب الحالي ربما لم يقتنع بمستواك ربما هذه الزيارة تمهيد لرجوعك لفرسان مكة كما فعل زميلك المخ مختار هوساوي وعاد مجددا للوحدة والمعني في قلب الشاعر وما الحب الا للحبيب الاولي

    Thumb up 1 Thumb down 4
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 1:39 م
  2. سدني+نيشمورا= تخليص دين
    2

    لاتعليق

    Thumb up 3 Thumb down 1
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 5:42 م
106