الانضباط تغرم الهلال والباطن والفيصلي والاتفاق والنصر والأهلي

لجنة الانضباطأوقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء عددا من العقوبات على كل من نادي الهلال والباطن والفيصلي والاتفاق والنصر والأهلي.

حيث غرمت الانضباط نادي الفيصلي مبلغ 20 ألف ريال لعدم التزام حارسه بالزي الموحد مما سبب تأخير بداية المباراة في لقاء القادسية في دوري جميل ولتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة (30) دقيقة في نفس المباراة.

وغرمت اللجنة أيضا نادي الهلال مبلغ 10 آلاف ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة (15) دقيقة في لقاء التعاون بالدوري، وغرمت اللجنة حارس نادي الهلال محمد الواكد مبلغ 10 آلاف ريال لدخوله أرضية الملعب وهو غير مسجل بقائمة المباراة في لقاء التعاون.

وفي لقاء الباطن والشباب غرمت الانضباط نادي الباطن 100 ألف ريال لقيام جمهوره برمي علب المياه على الحكم المساعد الثاني وكذلك داخل أرضية الملعب، وأوقعت اللجنة غرامة على لاعب نادي الباطن ناصر المحيني مبلغ 10 آلاف ريال لدخوله أرضية الملعب وهو غير مسجل بالقائمة.

وغرمت اللجنة أيضا نادي الأهلي 10 آلاف ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة 20 دقيقة في لقاء الفتح ضمن مباريات الدوري. وأوقعت نفس العقوبة على نادي النصر والاتفاق.

التعليقات

1 تعليق
  1. جملة مفيدة
    1

    نحن بانتظار اصدار عقوبة على جحفلي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2016 الساعة : 1:13 م
96