شكر رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخبات السنية لدعمهم

الشعيلان: سنحقق تطلعات الجماهير السعودية في البطولة القارية

unnamed (1)
اكد مدير المنتخب السعودي للشباب مواليد 1997 علي الشعيلان ان كافة الأمور في معسكر الأخضر المقام حاليا في سلوفينيا الذي يمتد لأكثر من شهر استعدادا لخوض البطولة الاسيوية التي ستقام في مملكة البحرين منتصف شهر اكتوبر المقبل كما يجب وقال: “المعسكر ما خطط له يتم تنفيذه على اكمل وجه ومرحلة الاعداد اشرفت على النهاية وحاليا بدأت الأمور التكتيكية”.
وأوضح الشعيلان ان المنتخب خاض العديد من المباريات الودية خلال المعسكر وقال: “الفائدة من المباريات الودية نحصل عليها من خلال الأمور البدنية والتكتيكية”.
وأشار مدير المنتخب السعودي للشباب إلى ان الجميع سيشاهد منتخب مميز حيث يضم العديد من اللاعبين المميزين، ونسأل الله ان يوفق المنتخب ويحقق تطلعات الجماهير ويمضي قدما في البطولة الاسيوية وسنسعى جاهدين من اجل الوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة القارية والتأهل إلى كأس العالم للشباب ان شاء الله ونحن نثق في جميع ابناءنا اللاعبين والجهازين الفني والاداري.
وشكر الشعيلان الدعم اللامحدود الذي يلقاه المنتخب من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة الدم وعلى رأسه أحمد بن عيد الحربي والمتابعة المستمرة من قبل المشرف العام على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد وجميع من دعم الأخضر.

100