الكشف عن سر معاناة التعاون أمام الهلال

q

كشف المعلق الرياضي الشهير أحمد النفسية عن سبب تعرض التعاون للخسارة بثنائية أمام الهلال في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الحالي.

وحقق الهلال الفوز على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة عن طريق نواف العابد بضربة رأسية ثم محمد الشلهوب من ركلة جزاء.

وكتب المعلق الشهير في قنوات أم بي سي برو سبورتس من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” التعاون تأثر بغيابات كثيرة .. لكن من وجهة نظري أهمها : 1- الرويلي ، المحور المتقدم … 2- عدنان فلاته ، الظهير الأيسر”.

وتحدث عن الرويلي” الرويلي اكتشاف متأخر في الكره السعودية ، شكرًا تعاون جوميز ” .

التعليقات

9 تعليقات
  1. زائر
    1

    للاسف محللين ومتصدرين قنوات وصحف لكن بعيدين عن المنطق . التعاون برز مع جوميز لمدة سنتين كل سنه بتشكيله مختلفه و للمره الاف التعاون جوميز بصرف النظر عن اداره او لاعبين هو مدرب يكتشف ويصنع اللاعبين هذا هو المنطق

    Thumb up 4 Thumb down 1
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 12:20 م
  2. رياضي
    2

    هههه عطناها من الآخر: صحيح التعاون غير العام لكن المتابع يعلم ان بنلتيات للهلال غيرصحيحة والأول لابد من اعادته كون اثنين من لاعبي الهلال داخل الـ18 اما الحكم.. :mrgreen:
    غير الطرد المستحق لـ لاعب الهلال والتصوير التلفزيوني الي لم نشاهد قط اي مدرج لـ جمهور التعاون وكأن لسان حاله يعني شوفوا ترى الملعب كله هلال وع العلم ان جمهور التعاون الحاضر اكثر كثافة من الهلال لكن لابد ان هناك اسباب لطريقة التصوير.. عموماً مافيه شيئ مخفي يمكن لأي واحد الرجوع لـ شريط المباراة،،، وعلى إدارة التعاون العمل على الإحتجاج رسمياً.. والكلام يطول ..

    Thumb up 13 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 12:54 م
  3. عالمي لا يجهل التاريخ
    3

    أي معاناة يا حبيبي انت تابعت المباراة هل رأيت الحكم وافعاله يا حبيبي الحكم لو طبق نصف القانون انتصر التعاون طرد جحفلي طرد الدوسري طرد البريك طرد غازي بلنتي في الدقيقة 3 لم يحتسب للتعاون بلنتي للقحطاني غير صحيح ركز معي في بلنتي التعاون الحكم يأتي الى الحارس ويتكلم في اذنه يطلب منه التقدم عن الباب من اجل صد البلنتي وصده نفس الحالة بلنتي الهلال الحكم يطلب من حارس التعاون عدم التقدم من الباب فساد عيان بيان واتحدى أي حكم في الدنيا ان يختلف معي فيما شرحت اللهم اهلك المفسدين في كل زمان ومكان ولن تقوم رياضتنا بوجود هؤلاء

    Thumb up 11 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 1:34 م
  4. ابو عبدالله
    4

    أسباب الخسارة والله معروفة ههههههه

    ثاني مرة قولوا لرئيسكم المهايطي يطلب حكام أجانب في كل مباراة مع ?????? حتى لو ودية

    Thumb up 6 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 2:01 م
  5. PATRON
    5

    هاردلك ياتعاون الخسارة الثانية ان شاء يتحسن وضع الفريق بالجولات القادمة الذنب الأكبر يقع على الحكام والمفروض يتسألون هم من يعطي الهلال الفرص وهو يحققها لفوز حقق فوزين من غير مستوى ياجماهير البلى بالحكام وسلامتكم

    Thumb up 7 Thumb down 2
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 2:25 م
  6. شينجي نيشيمورا
    6

    شكري الحنفوش هل تعاقدت مع الهلال او الهلال تعاقد معك امام التعاون :!:

    Thumb up 7 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 4:24 م
  7. ابو علي الحربي
    7

    هاردلك لتعاون قدم مبارة جيدة مع شقيقة الهلال مافي شك الصحاب التعليقات المريضة الحاقدة لازالت تواصل النياح والعويل ولطم بسبب فوز الهلال والعذر الفاشل التحكيم استمر يا هلال بلفوز ولايهمنا الحاقدين فالقافلة تسير وهم يشاهدون

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 أغسطس, 2016 الساعة : 12:14 ص
  8. ريداوي
    8

    الي الهاوية يالتعاون

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 أغسطس, 2016 الساعة : 9:16 ص
  9. سهم
    9

    سمعوني صياحكم يالقواطي كيفكم مع المركز الثامن مرتاحين ان شاء الله عساكم من خسارة لخسارة على نياتكم ترزقون اذا مافيه دفع رباعي مركزكم ومكانكم الطبيعي اللي انتم فيه .
    كهلالي زعيم ملكي اتكلم بالمنطق بلنتي ياسر مشكوك فيه وارجح انه ليس بنلتي والهلال سيىء لكنه يظل افضل الفرق السعودية حتى شعار اخر .
    سمعني ياقوطي صياحك

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 أغسطس, 2016 الساعة : 2:45 م
98