الكسار يؤكد جاهزية الاتفاق

قاسم: درسنا أخطاءنا وسنبحث عن المستوى والنتيجة أمام النصر

IMG_3407كشف مدرب الاتفاق جميل قاسم عن أنه عمل طوال الأسبوع الماضي على الناحية الذهنية للاعبيه بعد الخسارة من الأهلي في افتتاحية مبارياته في دوري جميل للمحترفين.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه مع النصر في الجولة الثانية والذي عقده اليوم (الخميس) في قاعة المؤتمرات بالنادي أن لاعبيه وقعوا في بعض الأخطاء في مباراة الأهلي الماضية؛ نظراً لنقص الخبرة لدى عدد من اللاعبين، وكانت سبباً في ارتفاع النتيجة التي لم تكن تعبر عن واقع المباراة.

وأضاف: “عملنا طوال الأسبوع على رفع مستوى التركيز لدى اللاعبين ومعالجة الأخطاء، ونحن ندرك نقاط قوة النصر، كما ندرك نقاط ضعفه، وقد عملنا عليها، وأنا متفائل بالخروج بنتيجة إيجابية حيث أننا نبحث عن النتيجة وليس المستوى فقط”.

وأكد مدرب الاتفاق بأنه تابع جيداً مواجهة النصر الماضية أمام الفتح، لافتاً إلى أن حضوره الفني بدا أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي.

وأضاف: “النصر يملك لاعبين سعوديين جيدين كما يملك لاعبين أجانب مميزين؛ لكننا درسنا الفريق جيداً، وأتصور أننا سنكون أفضل مما كنا عليه في مباراة الأهلي؛ لكن الأهم أن نتجنب الأخطاء”.
من جهته أكد حارس الفريق احمد الكسار بأن مستوى الفريق لم يكن سيئاً في مواجهة الأهلي، معترفاً بوجود أخطاء ارتكبها اللاعبون وكانت سبباً مباشراً في الخسارة.

وشدد الكسار بأن الفريق يملك القدرة على مواجهة النصر رغم قوته، مبدياً ثقته بأن ينجح وزملاؤه في الظهور بالمستوى المميز الذي يكفل تحقيق النتيجة المطلوبة”.

وقال: “سندخل مواجهة النصر بحثاً عن النتيجة وليس المستوى فقط”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعودي و افتخر
    1

    ارى الخوف في عيني جميل بلقاسم :( 8-O

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2016 الساعة : 1:05 م
  2. ولد النواخذه
    2

    لا الاتفاق ليس اتفاق العمالقه الآتفاق اصبح فريق مؤدب يكرم الضيوف لايؤذي احد الاتفاق ليس بذاك الولد العنيد كماكنت تتوقع ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2016 الساعة : 12:08 ص
102