مدرب الخليج يؤكد غياب الصفقات الجديدة عن مواجهة الاتحاد

Patrickأكد البلجيكي باتريك دي فايلد مدربفريق الخليج صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام ضيفه الاتحاد السبت في المرحلة الثانية من دوري جميل.

وأشار مدرب الخليج إلى أن طموحات فريقه هي خطف النقاط الثلاث وفي حال التعادل فإن النتيجة ستكون بمثابة المكسب في ظل ما يعانيه الخليج من عدم اكتمال العنصر الأجنبي إلى جانب الهندوراسي إلكسندر لوبيز والبرازيلي جاديسون دي سانتوس .

أضاف دي فايلد في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس: “لاشك أنها مباراة صعبة أمام فريق كبير ومنتعش من الجولة الاولى إلا أنني على ثقة كبيرة بلاعبي فريقي بانهم على مستوى التحدي وتحقيق نتيجة إيجابية “.

وأوضح المدرب البلجيكي: “متى ما طبق اللاعبون العمل الذي بذلناه طوال الأسبوع الحالي، فأن النتيجة ستكون في صالح فريقه”، مشيراً إلى درس الاتحاد جيداً خلال ظهوره الرسمي سواء امام الرائد أو الجيل.

وتابع “أنهت الإدارة ثلاث صفقات بالتعاقد مع فيصل الخرّاع ويونس عليوي وعبد الاله بخاري، ولكني لن أستطيع الزج بهم لعدم اكتمال جاهزيتهم “.

وأضاف دي فايلد: “أما مسلم آل فريج حارس مرمى الخليج، فقد أكد بان فريقه جاهز لمواجهة الاتحاد”.

وشدد مدرب الخليج على أنه لاعبيه يدركون صعوبة اللقاء خصوصاً أمام فريق كبير كالاتحاد، الذي يعيش نشوة البداية عقب فوزه على الرائد في الجولة الاولى، وكذلك على الجيل في الكأس، إلا أن لاعبي الدانة عاقدون العزم للظهور بصورة قوية وتعويض خسارة الفريق التي تعرض لها امام الفيصلي.

95