الرائد يعلن التعاقد رسميا مع المولد .. والتويجري يؤكد: سعيد مطلب لجميع الأندية السعودية

CqFW3PiWcAAq5bmأعرب سعيد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عن سعادته الغامرة بالعودة من جديد للدوري السعودي ؛ مثمنا ثقة ادارة نادي الرائد في التعاقد معه لتمثيل الفريق خلال منافسات الموسم الجديد .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الأربعاء بحضور” سعيد المولد ” و رئيس النادي ” عبدالعزيز التويجري والمشرف العام للفريق ” عبدالله السبيعي ” وذلك في فندق جولدن توليب.

حيث تحدث التويجري في بداية المؤتمر بأنه من أشد المعجبين باللاعب سعيد المولد وبأن يتمنى له التوفيق مع الفريق خلال هذا الموسم ، وبأن اللاعب كان متاح لجميع أندية جميل ولكن رغبة الرائد باللاعب عجلت من إنهاء الصفقة ، وبأن العقد مع سعيد سنة قابلة لتجديد , وكانت لديهم الرغبة في التوقيع مع اللاعب بعقد لمدة ثلاث سنوات لكن القيمة التي طلبها اللاعب ترهق خزينة النادي فالوقت الحالي .

وتحدث المولد عن إحترافية إدارة الرائد من خلال المفاوضات وتلبيته لشروطه وبأن مانشر في الإعلام في وقت سابق عن قضيته 80% من غير صحيحها وبأنه يتحمل هذا الشيء ” نادي الاتحاد طرف في القضية وليس صاحب قرار أبداً وبأن القضية منظوره في الفيفا حتى الآن وأتحمل جميع العقوبات التي ستصدر الاتحاد الدولي” .

كما تحدث المولد بأنه يتمنى من جمهور الرائد الدعاء له وأن شاء الله أكون عند حسن ظنهم.

التعليقات

5 تعليقات