عاصفة صفقات تهب على الخليج وخراع والعليوي ابرزهم

CqE8lfQWIAEnM7Hأبرمت إدارة نادي الخليج سلسلة من الصفقات مساء اليوم ( الاربعاء ) بالمركز الاعلامي وذلك بالتوقيع مع كل من مدافع الاتحاد فيصل الخرّاع 22 سنة ( ظهير أيمن ) ومدافع الاهلي عبد الاله بخاري 22 سنة (ظهير إيسر) وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي ، فيما وقع مهاجم الهلال يونس العليوي 26 سنة عقد انتقاله للخليج لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.
كما وافقت الادارة الخلجاوية على تحويل لاعبي الفريق علاء حجّي 21 سنة و محمد المطوع 22 سنة من لاعبين هواة إلى محترفين بعقد يمتد إلى 3 سنوات .
يذكر بان الخرّاع تدرج في نادي هجر ومثّل المنتخبات الوطنية ثم انتقل في الموسم الماضي إلى الاتحاد حيث شارك في 15 مباراة وسجل هدف وصنع آخر ، فيما يعتبر بخاري أحد خريجي أكاديمية النادي الاهلي كما مثّل المنتخبات الوطنية حيث ساهم مع منتخب الاولمبي بتحقيق كأس الخليج .
أما يونس العليوي فقد برز بشكل لافت في نادي الشعلة عندنا انتقل من ناديه الباطن في عام 2015 حيث ساهم ببقاءه بتسجيله 5 أهداف ثم انتقل في الصيف إلى الهلال قبل أن يرحل معارًا إلى الرائد في منتصف الموسم.
فيما تدرج محمد المطوع في الفئات السنية بنادي الخليج حتى وصل لتمثيل الفريق الأول حيث شارك في عدد من المباريات في الموسمين الماضيين للفريق الاول وكان أحد المساهمين مع علاء حجّي في بقاء فريق الخليج الاولمبي في الدرجة الممتازة لموسمين متتاليين . ويجيد المطوع اللعب في عدد من الخانات كلاعب مهاجم ووسط مدافع فيما برز علاء حجّي في الفريق الأول كصانع لعب خلف المهاجم حيث لعب في 9 مباريات وصنع هدف .
ومن جهته فقد أكد جعفر سليس مدير الاحتراف بنادي الخليج بان التعاقد مع الخرّاع وبخاري جاء لتدعيم خط الظهر فيما تم التوقيع مع العليوي لمدة موسمين لدعم الهجوم لإيجاد حلول أخرى لتسجل الأهداف ، متميناً بأن يحالفهم التوفيق مع الدانة في الموسم الجاري وأعرب مدير الاحتراف عن شكره الجزيل لإدارة نادي الاتحاد وكذلك الاهلي لتعاونهم المستمر مع الخليج لما فيه مصلحة الجميع .
في حين أكد السليس بأن التوقيع مع علاء حجّي ومحمد المطوع وتحويلهما من هواة إلى محترفين جاء بناءً على التقارير الفنية مشيراً بأنهم يعتبرون مستقبل النادي لما يملكانه من إمكانيات كبيرة مشيداً بهذه الخطوة كونها تصب في مصلحة النادي واللاعبين للاستقرار الفني وكذلك لتطوير الأداء لاسيما وأنهما في مقتبل مشوارهما الرياضي . وأشار السليس بان باب الفريق الأول متاح لابناء النادي الموهوبين من الفئات السنية ولكن لن يكون ذلك إلا بالجد والمثابرة والانضباط.

11