كرم الطفل حسان .. الدبل يطالب لاعبي الاتفاق بنسيان الأهلي والتركيز على النصر

IMG_3202طالب رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي فريقه بنسيان مباراة الأهلي الماضية والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 1- 4 والتركيز على مباراتهم المنتظرة أمام النصر يوم السبت المقبل في الجولة الثاني لدوري جميل للمحترفين.

وكان الدبل قد اجتمع باللاعبين اليوم (الثلاثاء) في قاعة الاجتماعات بمعسكر النادي وذلك قبل بدء التدريب حيث أشاد في كلمته بالأداء والروح التي ظهروا بها مؤكداً لهم أن النتيجة التي انتهت عليها المباراة لم تكن تعبر عن واقعها.

وأدى الفريق اليوم تدريبات لياقية وفنية قبل أن يفرض المدرب مناورة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المهاجم مرعي المقعدي حيث لا زال يؤدي تدريباته الانفرادية بعد الإصابة التي لحقت به نهاية الأسبوع الماضي.

وقرر قاسم إغلاق التدريبات إبتداءً من يوم غد (الأربعاء) وحتى الجمعة، في الوقت الذي تقرر فيه دخول اللاعب معسكر المباراة يوم الخميس.

من جهة ثانية استضافت إدارة النادي الطفل حسان عادل الدوسري الذي اصطادته كاميرات المصورين وهو يذرف الدموع في أعقاب الخسارة من الأهلي حيث التقى باللاعبين بالإضافة إلى قيام رئيس النادي خالد الدبل بمنحه بطاقة مباريات الفريق الموسمية تقديراً له.

التعليقات

5 تعليقات