الهلال يخالص العليوي بعد أن لعب له اقل من ساعة

Cp1w3gzXgAAtit7انهت ادارة الهلال قبل قليل اجراءات مخالصة وفسخ عقد اللاعب يونس العليوي القادم للهلال من الشعلة الموسم الماضي متمنيةً له التوفيق في مسيرته الاحترافية وكان قد شارك طوال الموسم فقط في 57 دقيقة لعدم قناعة المدربين به مما ادى حالياً الى فسخ العقد بالتراضي .. وهذا مايحدث غالبا في انديتنا في حال ابرامها صفقات دون الرجوع للمدربين ليقع اللاعب ضحية لقناعات المدربين ورغباتهم

 

التعليقات

6 تعليقات
  1. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    1

    تكديس في تكديس و إنهاء مهاجمين الأندية الأخرى ثبتت على الهلال مع العليوي_برز مع الشعلةذ_ و يوسف السالم_ برز مع الاتفاق و شكل ثنائي مع تيقالي_ و قبلهم عيسى المحياني _برز مع الوحدة_ و حتى وليد الجيزاني _ حين كان ثالث هدافي الدوري مع الحزم _ و أيضا فيصل الجمعان _ أحضره الهلال من الفتح وهو منسق هلالي قبل أن يلعب للفتح _ كل هؤلااااااااااء تكديسهم عاااادي عند االطواقي و إعلامهم بينمااااا الجميع من غير الهلاليين حتى من يتابع الكورة متابعة خفيفة و لايشجع يذكر ز ع ي ق إعلام الجهلة مع ما فعله الرئيس الماسي منصور البلوي حين صنع فريق النجوم الاتحادي بفترة 2003 تقريبا إلى 2009 استمرت عطاءات عناصر ذلك الفريق و حققوا ما لم يحققه المحلي و مما زاد من قهر كهول إعلام الهلال هو أن البلوي دعم النصر ( كعضو شرف ) و علاقتهم معه سيئة و حقق ما لم يحققه المحلي بتاريخه ( العالمية ) و قبلها ( 2 دوري أبطال آسيا ) الواحدة منها عن عشر من بطولات فيلمبان كمقياس فني كروي بعد تطور نظام المسابقة وفرق الشرق الآسيوي .

    # هل تهم الإعلام الهلالي مصلحة الكرة السعودية عندما أنتقد سياسة التكديس التي اتبعها رئيس الاتحاد سابقا ؟ أين الآن اذا كان صادق ( في المشمش ) .. على الأقل البلوي خرج بفائدة راح يسجل اسمه كرئيس لم يفعل ما فعله أي رئيس من الأندية الأخرى من جميع الأمراء فلايوجد أحد رفع دوري الأبطال سواه .

    Thumb up 19 Thumb down 10
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 2:54 م
  2. أحمد
    2

    بس تذكرت هياط الطواقي يوم وقعو معه هههههههههه

    Thumb up 18 Thumb down 9
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 4:15 م
  3. زعيقي
    3

    سيدني+ نيشمورا =رد الدين ههههههه خخخخخخخخخخ

    Thumb up 7 Thumb down 1
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 8:17 م
  4. تركي
    4

    ولا على قد الزحمه اللي سووها شالوه من الباطن للشعله واخذوه واعاروه للرائد وفي النهايه نسقوه ,,,,, ويطلعلك واحد يقول جنسو السومه !!!

    Thumb up 3 Thumb down 2
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 9:47 م
  5. الراديكالي
    5

    ^_^ العليوي والسديري والسالم ،، وسيلحقهم الرويلي والخيبري … الخ …. يبدو ان البيئة غير جيدة في هذا النادي …

    Thumb up 5 Thumb down 2
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 11:06 م
  6. ابن الزعيم
    6

    اللي يقولون البيئة ترى ابن محيسن الجمعان سجل بالهلال و شقيق ابراهيم غالب سجل بالهلال اما الشكاوي فليس من طبع لاعبي الهلال فاين البيئة الطاردة .
    مشكلة يكذبون الكذبة و يصدقونها

    Thumb up 4 Thumb down 8
    17 أغسطس, 2016 الساعة : 5:32 ص
105