النصر يوقع مع اللاعب البرازيلي برونو وغالب يعتذر عن خطاب وكيله

DSC_2812قدم لاعب النصر إبراهيم غالب اعتذاره لإدارة وجماهير نادي النصر على ما تضمنه الخطاب المرسل للجنة فض المنازعات من إساءات وعبارات أضرت بسمعة النادي وقال في خطاب اعتذار رسمي إن الخطاب الذي تم تسريبه تمت صياغته من قبل وكيلي ووقعته دون تمحيص لمحتوياته ولم يكن لدي علم مسبق بما فيه من عبارات تحمل ألفاظا تسئ للنادي وأرفض جملة وتفصيلاً كل العبارات الواردة به. كما إنني استغرب أن يتم تسريب مثل هذه الخطابات التي كان يجب أن تكون في دائرة السرية . من جانبها ستقوم إدارة النادي بتطبيق اللوائح والأنظمة الداخلية على اللاعب .

على صعيد آخر وقع نائب رئيس نادي النصر المهندس عبدالله العمراني العقد الرسمي مع اللاعب البرازيلي برونو والذي يمتد لسنة مع أفضلية للنادي للتجديد جاء ذلك بعد اجتيازه للكشف الطبي .
و قد عبر اللاعب برونو عن سعادته وسروره باللعب للنصر وقال منذ وصولي للمطار وأنا أجد كل حفاوة من كل محبي النصر وهذه الحفاوة أشعرتني بأنني بين أسرتي وأعطتني دافعاً لكي أبذل قصارى جهدي لأكون عند ثقة الجميع بي وقال سأسعى لتقديم كل ما استطيع لأكون عنصراً مفيداً ولكي أساهم مع زملائي في المزيد من التنظيم الدفاعي للفريق مشيداً بالمستوى والنتيجة التي حققها الفريق في مباراته أمام الفتح ومتمنياً للفريق المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة .
وحضر التوقيع عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالله الدخيل ومدير عام كرة القدم الأستاذ بدر الحقباني والاستاذ حمود الشهري مدير علاقات كرة القدم .

التعليقات

6 تعليقات
  1. زعيم نصف الارض
    1

    الخطاب طبيعي ومافيه شي ..
    لكل مقام مقال .. ولكل مقال مقام .. وهذا النصر .. وهذا مقامه في المقال .

    Thumb up 7 Thumb down 9
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 3:21 م
  2. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    2

    بالتوفيق للنصر بالحصول على الدوري رقم 17

    8 دوري عام

    1 دوري تصنيفي

    7 دوري ممتاز ( بدأ عام 1397 و صحافة الهلال تريد حصر الدوري عليه فقط و يشطبون ما قبله و السبب غياب الهلال و احتكار النصر للدوري العاااام 8 مرات 8 مواسم متتالية )

    # ملاحظة مؤلمة # طلب المذيع الهلالي المتعصب و العاشق سلمان المطيويع بمقطع فيديو شهادة تاريخية من معاصر و منصف كعبدالرحمن الدهام على موضوع بطولات النصر بالدوري العام وهل هي موثقة و معتبرة فاتصل على الحكم السابق عبدالرحمن الدهام وقال قبل كلامه هذا هو القول الفصل و الذي سيقطع قول كل خطيب

    كان ملخص ما قاله الدهام هو شرعية البطولات و موثقة ..

    طبعا لايروق هذا للطواقي لأنهم يشعرون بالإهانة تجاه احتكار النصر الدوري 8 مواسم بشكل متتالي ينتصر على الشباب 6_1 ثم ينتصر على الهلال أكثر 11 لقاء مقابل خسارتين وفي أحد المواسم يفوز النصر ( جيل ناصر الجوهر و سعد الجوهر وأحمد الدنيني و اخرون لعب معهم محمد سعد العبدلي ثاني أكثر لاعبي النصر و الهلال تسجيل ب الديربي بعد ماجد عبدالله _ جيل كان قبل جيل ماجد عبدالله ) لدرجة بموسم واحد 1389 فاز النصر ثلاث مرات على الهلال كلها بالأربعة !! و سمي ذلك العام بعام الدرزن

    التاريخ يذكر القديم والحديث و ما أسهل الإنكار و شطب الحقيقة فالطواقي رضعوا التعصب كن صحفهم الرياض الجزيرة الرياضية؛ المضحك حتى الصداقة وضد الإرهاب تحتسب و بطولات دوري تقوم قيامتهم ضدها لأن المدلل المحلي في إجازة ههههه

    # التوثيق و اعتبار شرعية البطولة و شهد فيها الدهام وغيره من الكبار و المحايدين

    اما القول بأن عدد الفرق كان ناقص فهذا كأس العالم بنسخه الأولى و نصر و غانا ببطولاته الأفريقية و ريال مدريد ببطولات الأوربية القديمة لم يعترض أحد على احتسابها رغم أنه ببعضها لم يشارك إلا 4 فرق أو منتخبات !! وحتى لو 8 منتخبات كيف تكون كأس عالم !! التاريخ يبقى .

    Thumb up 11 Thumb down 7
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 4:04 م
  3. الاول دائماً
    3

    الموضوع مافيه ترشيح وفزعات حتى لو تقوم الأموات من قبورهم.
    وتكتب معلقات وتعلقها على جدران الفيفا.
    البطولات الصفراء لا تتعدى ٢٥

    Thumb up 6 Thumb down 12
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 5:16 م
  4. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    4

    طاقيه 3 مضغوطه ارفع الطاقيه عن رأسك شوي الكلام عن الدوري مو كل البطولات ههههههه

    وش دخل الترشيح يا بغبغ جاي زي الببغاء تردد كذبه المحليين ضحايا سدني عجزو عن عالمية النصر ما لهم إلا ترديد الكذبة

    بعدين من وين جايب الرقم 25 اذا كل البطولات ماشاء الله صاير كريم انت ازود من جريدتكم الزرقاء المتعصبة بفرق بطولتين ههههه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 8:06 م
  5. العالميه صعبه قويه
    5

    بالتوفيق لكبير الرياض

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 8:23 م
  6. صقر عالمي
    6

    عذر اقبح من فعل وغالب للاسف خيب ظن الكثير من محبيه ومحبي العالمي ويجب على الادارة عدم مساواته مع غيره من الاوفياء وهم كُثر من لاعبي النصر الحاليين الذي يعرفون جيداً اين حدودهم وكيف يطالبون دون تشهير لناديهم ومن له الفضل على شهرتهم …

    Thumb up 4 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 9:37 م
102