النصر يوقع مع اللاعب البرازيلي برونو وغالب يعتذر عن خطاب وكيله

DSC_2812قدم لاعب النصر إبراهيم غالب اعتذاره لإدارة وجماهير نادي النصر على ما تضمنه الخطاب المرسل للجنة فض المنازعات من إساءات وعبارات أضرت بسمعة النادي وقال في خطاب اعتذار رسمي إن الخطاب الذي تم تسريبه تمت صياغته من قبل وكيلي ووقعته دون تمحيص لمحتوياته ولم يكن لدي علم مسبق بما فيه من عبارات تحمل ألفاظا تسئ للنادي وأرفض جملة وتفصيلاً كل العبارات الواردة به. كما إنني استغرب أن يتم تسريب مثل هذه الخطابات التي كان يجب أن تكون في دائرة السرية . من جانبها ستقوم إدارة النادي بتطبيق اللوائح والأنظمة الداخلية على اللاعب .

على صعيد آخر وقع نائب رئيس نادي النصر المهندس عبدالله العمراني العقد الرسمي مع اللاعب البرازيلي برونو والذي يمتد لسنة مع أفضلية للنادي للتجديد جاء ذلك بعد اجتيازه للكشف الطبي .
و قد عبر اللاعب برونو عن سعادته وسروره باللعب للنصر وقال منذ وصولي للمطار وأنا أجد كل حفاوة من كل محبي النصر وهذه الحفاوة أشعرتني بأنني بين أسرتي وأعطتني دافعاً لكي أبذل قصارى جهدي لأكون عند ثقة الجميع بي وقال سأسعى لتقديم كل ما استطيع لأكون عنصراً مفيداً ولكي أساهم مع زملائي في المزيد من التنظيم الدفاعي للفريق مشيداً بالمستوى والنتيجة التي حققها الفريق في مباراته أمام الفتح ومتمنياً للفريق المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة .
وحضر التوقيع عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالله الدخيل ومدير عام كرة القدم الأستاذ بدر الحقباني والاستاذ حمود الشهري مدير علاقات كرة القدم .

التعليقات

6 تعليقات