الإتفاق برغبة الثأر يستضيف الأهلي حامل اللقب

الاهلي و الاتفاق ‫(29142927)‬ ‫‬يستهل أهلي جدة حملة الدفاع عن لقبه حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق العائد مجدداً إلى دوري جميل السعودي للمحترفين، في حين يستضيف وصيفه الهلال نظيره الباطن في ختام المرحلة الأولى من المسابقة.
وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يبحث الأهلي عن مواصلة عروضه المميزة حينما يواجه الاتفاق بطل دوري الدرجة الأولى.
ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه البطولة الثالثة على التوالي بتتويجه بلقب كأس السوبر بفوزه على الهلال بركلات الترجيح الاثنين الماضي في العاصمة الانجليزية لندن.
ويأمل البرتغالي غوميز مدرب الأهلي عن إكمال مسيرة سلفه السويسري جروس الذي نجح بإعادة الفريق إلى التتويج بلقب الدوري من جديد بعد غياب استمر لأكثر من 32 عاماً.
ومن المتوقع أن يعتمد غوميز على نفس الأسماء التي شاركت في مباراة السوبر مع تغيير وحيد بدخول حسين المقهوي بديلاً لعلي عواجي الذي شارك لأول مرة مع الفريق بعد انتقاله من الوحدة.
وفي المقابل يبحث الاتفاق عن بدايةٍ قوية أمام حامل اللقب بعد عودته مجدداً إلى دوري جميل السعودي الذي غاب عنه في الموسمين الماضيين بهبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.
وأكمل الاتفاق استعداده لدوري جميل بعدما أقام معسكراً إعدادياً في النمسا لمدة 22 يوماً بقيادة مدربه التونسي جميل بلقاسم وخاض من خلاله أربع مباريات ودية إذ تعادل في مباراتين أمم فريقي دوروغي وسوبورن المجريين بذات النتيجة 1-1 وخسر أمام آنجي الروسي 2-1 وفاز في آخر مبارياته أمام فيصري سبور التركي 2-1.
وغيرت إدارة الاتفاق شكل الفريق بعدما تعاقدت مع أكثر من لاعب محلي “جمعان الدوسري ومحمد الصيعري ومحمد الكويكبي وسلمان هزازي”، وأغلقت ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع الرباعي الجزائري خليلي سفيان والبرازيلي ليناردو ألفيس والغيني أبوبكر فوفانا والبوركيني محمد كوفي.

11