مدرب الفتح سابينتو : أعرف قوة النصر وجاهزون لمواجهته

ريكاردو سابينتو ‫(1)‬ ‫‬أكد ريكاردو سابينتو المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح على ضرورة ظهور فريقه بشكل جيد خلال المواجهة التي تجمعه بنادي النصر يوم الجمعة في المرحلة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد سابينتو أن فريق النصر كبير ولديه إمكانيات كبيرة جدا ويمتلك عدداً من اللاعبين الدوليين كما أنه قام بتدعيم صفوفه بمحترفين على مستوى عالي ومواجهته ستكون صعبة بكل تأكيد.

وأضاف أن لديه معرفة جيدة بمنافسه من خلال متابعته للفريق في الفترة الماضية، مؤكدا أن فريقه أصبح جاهزا لهذه المواجهة بعد سلسلة المباريات الودية التي خاضها الفريق والتي كانت لها الفائدة الكبيرة في التأقلم على طريقة اللعب التي ستطبق.

وعن كثرة المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد، قال: “من المهم جدا أن نركز على خوض المباريات الودية لما لها من أهمية بالغة في تجهيز الفريق على المستوى البدني والفني، وكذلك انسجام اللاعبين فيما بينهم وتأقلمهم على الطريقة التي نسعى للعب بها في المباريات الرسمية وضرورة المباريات الودية تكمن بالنظر في الأخطاء التي وقع فيها الفريق ومعالجتها وقد لمسنا تحسنا كبيرا على المستوى الفني للفريق بين مباراة وأخرى حتى أصبح الفريق على مستوى عالي من الجاهزية للدوري”.

وعن مدى انسجام المحترفين الجدد مع الفريق قال :”من الطبيعي أن يحتاج أي لاعب للمزيد من الوقت للتأقلم أكثر على أجواء السعودية، وهذا سيأتي بالتأكيد مع الوقت ومع لعب المباريات الرسمية “.

التعليقات

1 تعليق
  1. LK
    1

    بس توك جديد ماتعرف الدفع الرباعي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2016 الساعة : 11:10 ص
99