بالصور / الجابر : نقاط القادسية ثقة ودافع و لانبحث الإعتماد على الأجانب

سامي الجابر ‫(1)‬أبدى المدرب الوطني سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب سعادته بالتواجد مع الفريق من أول مباراة له في دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي (2016-2017م)، مبيناً في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم أن هذا الموسم الرياضي لهذا العام سيكون مختلف عن المواسم السابقة، مشيراً إلى لقاء الغد أمام القادسية سيكون مهماً للفريق لأن الفوز بنقاط المباراة سيمنح اللاعبين ثقة ودافع كبيرين.
وأوضح الجابر أن إدارة الشباب محترفة، تعمل بالتنسيق مع أعضاء الشرف ليل نهار من أجل خدمة النادي، موضحاً أن جميع الأندية السعودية تمر بأزمة مالية، وليس الشباب وحده.
وشدد المدرب الشبابي على أنه اعتمد في اعداده للفريق على جميع اللاعبين، لأن هذا الأمر مطلوب في الوقت الحاضر بسبب الظروف المالية التي تعاني جميع الأندية، مبيناً أن عدم مشاركة أجانب الشباب في لقاء الغد لاتعني أن النادي ليس لديه لاعبون، مشيراً إلى أن لديه قائمة تضم 30 لاعباً جاهزون.
وقال الجابر:” أهنيء زميلي حمد الدوسري مدرب القادسية على توليه تدريب الفريق، المدرب الوطني السعودي لديه امكانيات كبيرة، ومتى ما منح الثقة سيبدع”.
من ناحيته أوضح اللاعب أحمد عطيف أن المباريات الأولى في الدوري دائماً صعبة، لكنهم مستعدون جيداً للقاء لكسب نقاطه، وتقديم مستوى يليق بالشباب، مؤكداً أنهم في هذا الموسم قادرون على تقديم مستوى مميز نظراً للإعداد الممتاز الذي خضع له الفريق على يد المدرب سامي الجابر.
وأضاف عطيف:” أنا جاهز تماماً، ورهن اشارة المدرب، طموحنا كلاعبين المنافسة على الألقاب، ولا نبحث عن المراكز المتقدمة فقط”.

سامي الجابر ‫(1)‬ سامي الجابر ‫(1)‬ ‫‬ 3 احمد عطيف

99