‎سفير خادم الحرمين بالأردن يهني الكاراتية بالانجاز العربي والآسيوي 
IMG_9290‎قدم سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة الاردنية الامير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود التهنئة  لافراد ولاعبي بعثة المنتخب السعودي للكاراتية بمناسبة تتويجهم كأبطال للبطولة العربية للكاراتية وكذلك بطولة غرب اسيا للكاراتيه التى استضافتها الاْردن . حيث أشاد الامير خالد خلال استقباله لبعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بمقر السفارة بهذا الإنجاز  والعمل الجماعي من افراد البعثة في جميع الاجهزة القائمة على هذا المنتخب بجانب انضباطية اللاعبين والذي اثمر عن تحقيق البطولتين .
 
‎فيما اعرب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص عن شكره وتقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين بالأردن الامير خالد  على حرصه ومتابعته المستمرة لاحوال بعثة منتخب الكاراتيه  مبينا ان ذلك غير مستغرب تلك الحفاوة والرعاية في الوقت الذي أثنى على لاعبين المنتخب وشعورهم بالمسؤولية وتحقيق افضل النتائج التى أكسبتهم البطولتين وتحقيق تطلعات الجميع .
‎وقدم الدكتور ابراهيم القناص في نهاية الزيارة درع الاتحاد السعودي للكاراتية كهدية تذكارية بهذه المناسبة لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفيين الامير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود .
109