منتخب الناشئين يكسب ودية ماليزيا بهدف وحيد

IMG_2407كسب المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مباراته الودية الأولى امام منتخب ماليزيا للناشئين بهدف واحد مقابل لاشئ سجله اللاعب محمد منصور وذلك في معسكره الخارجي الذي يقيمه المنتخب السعودي للناشئين في العاصمة الماليزية كولالمبور في الفترة من 7 – 28 أغسطس الجاري ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كاس اسيا بالهند ٢٠١٦ والمؤهلة لنهائيات كاس العالم .

مثل السعودي للناشئين في هذه المباراة الحارس وليد الطويهر واللاعبون عبدالعزيز المالكي ونايف الماس وسطام النقيدان ونواف الدرويش وحسين النطار وعلي الشيخي وضاري العنزي ومحمد منصور وحمد العبدان وعبدالعزيز الضويحي .

وقام مدير المنتخب السعودي للناشئين الاستاذ عبدالله المسند قبل انطلاق المباراة بتقديم درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدير المنتخبات بالاتحاد الماليزي بعد أن قدم شكره وعرفانه للاتحاد الماليزي على حسن الاستقبال والضيافة .

وتقرر ان يواجه المنتخب السعودي للناشئين نظيره الماليزي في ثاني مبارياته الودية بالمعسكر يوم الأحد المقبل .

من ناحيته أبدى الوطني الكابتن محمد العبدلي مدرب المنتخب رضاه التام عن ما قدمه اللاعبون في هذه المباراة وقال ولله الحمد الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد مشيرا إلى أننا سنعمد في المباريات الودية التي سنخضوها في هذا المعسكر لرفع درجة الانسجام وتطبيق الجانب الخططي والتكتيكي من أجل الوصول للنهج المناسب الذي سندخل فيه معترك المنافسة الآسيوية مبينا بأن الجهاز الفني الآن يملك انطباع جيد عن جاهزية جميع اللاعبين ولله الحمد .

من جانب اخر اطمئن المشرف العام على المنتخبات السنية الاستاذ خالد الزيد وكذلك مدير المنتخبات السنية الاستاذ عبدالله المصيليخ على بعثة المنتخب وسير المعسكر من خلال الاتصالات الهاتفية التي اجروها بمدير المنتخب السعودي للناشئين الاستاذ عبدالله المسند .

100