الرياضية تنقل خمس مباريات يوم الخميس .. ونقشبندي معلقاً للقاء النصر والاتحاد

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 8.40 من مساء يوم الخميس, اللقاء الذي يجمع فريقا النصر والاتحاد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف خميس وحمزة ادريس. في حين سيكون كل من عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا نجران والهلال على ملعب نادي الاخدود بنجران, وذلك بصوت المعلق ناصر الاحمد, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه خالد السعدي ويستضيف فيه كل من محللي القناة نجيب الامام وزكي الصالح. في حين سيكون رياض المزهر مراسلاً من أرض الملعب.

وتنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتفاق والتعاون على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام, وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه سلطان الراجحي ويستضيف فيه كل من محللي القناة حمد الدبيخي ويوسف الغدير. في حين سيكون كل من بدر رافع وبدر العثمان مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “4” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الرائد والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وذلك بصوت المعلق فهد الدريبي, وسيتواجد حمود السلوة كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من عبدالعزيز الحميد وأحمد أبو مسمار مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “5” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الشعلة والفتح على ملعب نادي الشعلة بالخرج, وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي, وسيتواجد عبدالرحمن الرومي كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من فيصل الملوقي وناصر الشيبان مراسلين من أرض الملعب.

9