الاتفاق يعلن تعاقده مع البوركيني محمد كوفي

CpWyziWWIAEvOWMأعلن نادي الاتفاق اليوم الاثنين 8 أغسطس، عن تعاقده مع مدافع نادي الزمالك المصري ومنتخب بوركينافاسو محمد كوفي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وجاءت خطوة التعاقد مع المدافع البوركيني تعويضاً عن خسارة الفريق لخدمات صانع الألعاب البرازيلي ريكاردينيو أكوستا الذي ألغت إدارة النادي عقده بعدما تجددت إصابته خلال معسكر الفريق في النمسا.

وجرى توقيع العقد بحضور رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل واللاعب في مقر النادي بعد تجاوزه للفحص الطبي الذي أجراه لدى الشريك الطبي للنادي.

وقال كوفي بعد توقيعه للعقد: “أنا سعيد للغاية بارتداء قميص الاتفاق واللعب في الدوري السعودي، وسأكون أكثر سعادة بنجاح تجربتي الجديدة وتحقيق آمال إدارة وجماهير النادي”.

وأضاف: “سمعت عن الاتفاق كثيراً وهو من الأندية العربية والخليجية العريقة، إذ يملك تاريخاً كبيراً وهو ما شجعني للتوقيع معه”.

ودعا كوفي جماهير النادي للوقوف معه، إذ قال: “بطبعي أعشق المدرج المتحمس، لذلك أتمنى أن أجد الدعم من جماهير النادي حتى أستطيع التفاعل أكثر معها ولأقدم أفضل ما لدي”.

من ناحيته، أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل أن التعاقد مع كوفي جاء بناء على مستوياته المتميزة التي يقدمها مع منتخب بلاده ونادي الزمالك، متمنياً أن يوفق في حضوره مع الفريق.

وقال: “بعد إصابة ريكاردينيو أصبح الوقت يخنقنا خصوصاً مع اقتراب انطلاق الدوري، وأعتقد أننا وفقنا في إنجاز صفقة التعاقد مع كوفي بهذه السرعة”.

96