ماتوساس : بالنهج الهجومي نبحث عن السوبر ،، القحطاني : اللقب دفعة معنوية خلال الموسم

ماتوساسوصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” مباراة نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم التي ستجمع فريقه بنظيره الأهلي بالمهمة، مشيرًا إلى أنهم سيخوضون لقاء الغد لتحقيق الفوز والظفر بالكأس، وقال:”منافسنا جيّد جدًا، ولكن الهلال سيدخل اللقاء للظفر ببطولة كأس السوبر؛ فالهلال نادٍ كبير، ويملك لاعبين جاهزين في كل خانة”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات في نادي “فولهام الإنجليزي”.

وعبّر “ماتوساس” عن سعادته بمشاركة الهلال في مباراة كأس السوبر، مضيفًا أن سعادته ستكون أكبر حيّن يحقّق فريقه البطولة، مبينًا أن فريقه جاهز لخوض لقاء الغد، بعد أن لعب عددًا من المباريات التجريبية القوية خلال معسكره الإعدادي الذي أقامه في النمسا، مشيرًا إلى أنه يميل إلى اللعب الهجومي في نهجه التدريبي، وقال:”في نهجي التدريبي أحب اللعب الهجومي، ونحن نملك لاعبين متميّزين في خط الدفاع منهم أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ وأحمد شراحيلي”.

وعن تأخر حسم الصفقات الأجنبية، أجاب:”المفاوضات كانت سببًا في تأخر حسم الصفقات، ونحن نعمل من أجل موسم كامل”، مبينًا أنّ الثلاثي “نيوكولاس ميليسي، تياجو ألڤيس وليو بوناتيني” جاهزون للمشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة.

من جهته، شدّد قائد الفريق “ياسر القحطاني” على أهمية تحقيق الهلال لكأس السوبر السعودي، ليمنح الفريق دفعة معنوية؛ في منافسات الموسم الرياضي 2016/ 2017 م، مشيرًا إلى أنّ الهلال يملك لاعبين مميزين، ولديه في كل خانة أكثر من لاعب، وزاد:”بطولة السوبر مهمة بالنسبة إلينا، ولكنها ليست الأهم خلال هذا الموسم، إذ تعد دعمًا للفريق في بطولات الموسم، وهي تختلف كليًا عن الموسم الماضي، كون الفريق كان مشاركًا في البطولة الآسيوية الموسم الماضي، واستعداده يختلف عن هذا الموسم”.

إلى ذلك، أقيم مساء اليوم الاجتماع الفني لنهائي كأس السوبر، إذ تم خلاله مناقشة كافة الأمور المتعلّقة باللقاء، حيث تقرّر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيخوض الأهلي المباراة بالزي الأخضر الكامل.

التعليقات

5 تعليقات