رئيس نادي هجر يوقع العقد الرسمي مع المدرب سمير هلال

354A0381وقع رئيس نادي هجر المكلف الاستاذ سامي القنيان العقد الرسمي مع المدرب الوطني “سمير هلال” وذلك في مقر النادي بحضور عضو مجلس إدارة النادي المكلف المهندس محمد الملحم .
وسوف يتولى “سمير هلال” منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي ، كما تم التوقيع مع المدرب المساعد الوطني “ماجد الطفيل” وذلك بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي .
وجاء التوقيع مع “سمير هلال” لما يتمتع به من سيرة ذاتية مميزة حيث يعتبر من أبرز لاعبي الجيل الذهبي لنادي الاتفاق وساهم في تحقيق عدد من البطولات كلاعب ، كما عمل في الأجهزة الفنية بنادي الاتفاق ، وعمل مديراً فنياً بنادي الخليج وحقق معه الصعود إلى دوري جميل ، كما درب أندية النهضة والعروبة وحقق معها نتائج مميزة .
من جانبه عبر المدير الفني للفريق الهجراوي “سمير هلال” عن سعادته بالتوقيع مع هجر مشيداً بإحترافية الإدارة المكلفة وتعاملها المميز ، متمنياً أن يحقق آمال وطموحات محبي النادي وأن يساهم في إعادة الفريق الهجراوي في موقعه الطبيعي مع الكبار .
وطالب “سمير هلال” الجماهير الهجراوية بالالتفاف حول الفريق ودعمه منذ بداية الدوري حتى يتحقق الهدف المنشود بإعادة الفريق الهجراوي لموقعه الطبيعي .

التعليقات

1 تعليق