هجر يتفق مع سمير هلال لتدريب الفريق في دوري الأولى

تدريبات هجرانهت إدارة نادي هجر المكلفة اتفاقها مع المدرب الوطني “سمير هلال” لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى ، وسيتم توقيع العقد الرسمي مساء الغد في مقر النادي .
وعلى الصعيد الميداني عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي وذلك بعد الراحة التي منحت للاعبين يوم أمس الجمعة ، بعد اللقاء الودي الذي خاضه الفريق أمام الشباب وانتهى بفوز الشباب بهدف دون مقابل .
وقبل انطلاق التدريبات رحب رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان بالمدير الفني الجديد “سمير هلال” ومساعده “ماجد الطفيل” مطالباً اللاعبين بالتعاون مع الجهاز الفني والإنضباطية التامة حتى تتحقق الأهداف التي وضعتها إدارة النادي .
بعد ذلك انطلقت التدريبات التي قادها المدير الفني للفريق الهجراوي “سمير هلال” حيث بدأت التدريبات بالجري حول الملعب ، تبعها تدريبات لياقية منوعة ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك خضع اللاعبين لتدريبات تكتيكية شملت لعب الكرة من لمسة واحدة والارتداد السريع والضغط على حامل الكره ، بعد ذلك أجريت تقسيمة على منتصف الملعب طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية ، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة .
هذا وشهدت التدريبات انضمام اللاعب السنغالي “اداما فرانسوا” بعد عودته من بلاده .
وبعد نهاية التدريبات أقامت إدارة الكره احتفالية مبسطة للمدرب التونسي “كريم العرفاوية بعد انتهاء علاقته بالنادي ، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة النادي المكلف المهندس محمد الملحم .

108