إدارة الاتفاق تهدي بطولة (دوري الأولى) لأمير الشرقية وتعلن عن جمعيتها العمومية

خالد الدبلأهدى رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل بطولة دوري الدرجة الأولى لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، مثمناً مبادرة سموه بالمباركة لمنسوبي النادي بعد إعلان تسمية الاتفاق بطلاً للدوري.

وأكد الدبل بأن دعم الأمير سعود بن نايف لإدارة النادي وتوجيهاته الدائمة لها كانا محفزين على العمل الناجح، موضحاً بأن إدارته وعدت سموه حين تزكيتها بإدارة النادي بأن يكون العمل الدافع للإنجاز هو شعار الإدارة.

وقال: “تشرفنا في إدارة النادي عند تزكية المجلس بزيارة الأمير سعود للاستماع لتوجيهاته ونصائحه وكان سموه خير ناصح وموجه لنا، وتشرفنا بعد ذلك بزيارته لإهدائه إنجاز الصعود للدوري الممتاز، وها نحن نتشرف اليوم بأهدائه كأس بطولة الدوري”.

وأضاف: “الأمير سعود شخصية ملهمة، وهو قبل أن يكون أميراً للمنطقة الشرقية فهو إداري خبير ورياضي مثقف، وقد كانت توجيهاته مسددة ومحفزة لنا لاسيما من جهة نصائحه بالعمل الذي يأخذ إلى طريق الإنجاز بعيداً عن الوعود”.

من جهة ثانية يعقد نادي الاتفاق جمعيته العمومية العادية يوم الأحد 17 ذي الحجة الموافق 18 سبتمبر المقبلين وذلك بعد أن صادقت الهيئة العامة للرياضة على الموعد .

وتقرر أن تعلن إدارة النادي عن كافة التفاصيل المتعلقة بانعقاد الجمعية في الأيام القليلة المقبلة وفق المادة 20 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية والخاصة بالجمعية العمومية العادية.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    الله يخلي الانظمه الي عطتك بطوله وجعلت منك بطل ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2016 الساعة : 10:33 ص
103