‎اخضر الكاراتيه يتوج كبطل للبطولة العربية الحادية عشر بالأردن

IMG_9243توج المنتخب السعودي كبطل للبطولة العربية الحادية عشر للكاراتيه للكبار والتى اختتمت اليوم الجمعة في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة ١١ منتخب عربي .
‎وجاء تتويج المنتخب السعودي في فئة الرجال بعد ان تصدر الترتيب بسبع ميداليات متنوعة بواقع اربع ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات برونزية وجاء منتخب مصر في المركز الثاني بعد تحقيقه سبع ميداليات متنوعة ومنتخب الاْردن في المركز الثالث بعد تحقيقه خمس ميداليات .
‎وفي الترتيب العام لفئة الرجال والسيدات حقق منتخب مصر المركز الاول والسعودية المركز الثاني رغم عدم مشاركتها في منافسات السيدات ومنتخب الاْردن في المركز الثالث .
‎وانتزع المنتخب السعودي ذهبية القتال تحت وزن ٦٠ كجم عن طريق نجمه عبدالله الحربي وذهبية القتال فوق ٨٤ كجم عن طريق نجمه طارق حامدي .
‎وتفوق الاخضر السعودي في منافسات الجماعي بعد ان حقق ذهبية الكاتا الجماعي بنجومه مسفر الاسمري وراكان البدري وسليم السرحاني .
‎وكذلك ذهبية القتال الجماعي بنجومه طارق حامدي وعبدالله الحربي و فهد الخثعمي وماجد الخليفه و رائف التركستاني .
‎وحقق اللاعب فهد الخثعمي برونزية القتال تحت وزن ٦٧ كجم وماجد الخليفة برونزية القتال تحت وزن ٨٤ كجم وراكان البدري برونزية الكاتا الفردي .
‎وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص رئيس الهيئة العامة للرياضة الامير عبدالله بن مساعد بهذا الإنجاز الذي تحقق بتوفيق الله ثم بالدعم الذي يجده الاتحاد من قبل الهيئة العامة للرياضة .
‎وبارك الدكتور ابراهيم القناص لافراد البعثة تحقيق البطولة العربية ومقدما شكره للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية على ماقدموة من مجهود جعلهم يتوجون بالبطولة ويرفعون علم الوطن عاليا في هذا المحفل العربي .
‎من جانبه أبدى رئيس وفد المنتخب السعودي عبدالله حمدي سعادته بهذا الإنجاز مؤكدا ان ما تحقق هو نتائج عمل منظم من قبل ادارة الاتحاد وبمجهود جماعي من الجميع سوا لاعبين او مدربين او إداريين ترجم على ارض الواقع فتم حصد الإنجاز .
‎فيما قدم مدرب المنتخب السعودي للكاراتية عبدالفتاح النجار شكره للاعبين على ماقدموة من اداء في البطولة جعلهم يتوجون بالمركز الاول ومتمنيا ان يواصلوا تقديم المستويات المميزة في البطولات القادمة .
‎من جهته قدم مدير المنتخب معافا جومان شكره لإدارة الاتحاد برئاسة الدكتور ابراهيم القناص على تسهيلهم كافة الإمكانيات للمنتخب منذ فترة الإعداد حتى نهاية البطولة وقدم معافا التهاني والتبريكات للاعبين بهذا الإنجاز .
‎الجدير بالذكر ان البطولة العربية الحادي عشر للكاراتيه شهدت مشاركة خمس حكام سعوديين تقدمهم رئيس لجنة الحكام الدولى مشرف الشهري وعبدالهادي الشهري ومبارك الشهراني وحسن دغريري وفيصل الشنار حيث قدم الحكام السعوديين اداء مميز في ادارة المنافسات .

107