بالفيديو : الإتحاد يكسب النصر بثلاثية لهدفين ويحقق المركز الثالث في دورة تبوك الدولية

Co4xNliW8AQIu5uحقق الفريق الإتحادي المركز الثالث في بطولة تبوك الدولية الودية بعد ان تفوق في لقاء تحديد المركز الثالث أمام شقيقه النصر بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

دخل الفريق الإتحادي اللقاء بتشكيل مكون من : عساف القرني – عدنان فلاتة – بدر النخلي – أحمد عسيري – عبدالله شهيل – جمال باجندوح – فهد الانصاري – كارلوس – كهربا – عبدالرحمن الغامدي – احمد العكايشي .

فيما زج مدرب النصر بتشكيل مكون من : حسين شيعان – خالد الغامدي – محمد عيد – عبدالله مادو – أحمد عكاش – عوض خميس – عصام القرني – شايع شراحيلي – احمد الفريدي – حسين عبدالغني – نايف هزازي .

وجاء شوط اللقاء الأول بخطورة نصراوية في نصفه الأول هدد من خلالها مرمى الإتحاد بعدة هجمات مع مرتدات إتحادية خطيرة أيضاً ، إلا أن أبرز أحداث الشوط هو طرد كابتن النصر حسين عبدالغني في الدقيقة 38 ، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و مع بداية الشوط الثاني تقدم الإتحاد بالهدف الأول عبر عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 47 ، عادل بعده نايف هزازي للنصر من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ، و في الدقيقة 81 عاد فهد الأنصاري وتقدم للإتحاد برأسية ، لكن محمد عيد عادل النتيجة برأسية أيضاً في الدقيقة 84 ، و قبل نهاية اللقاء راوغ فهد المولد حارس النصر محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 88 ، و بذلك يكسب الإتحاد اللقاء بثلاثية لهدفين ، و يحقق الإتحاد المركز الثالث في البطولة و ينال جوائز المركز من راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان ، فيما النصر في المركز الرابع ، في إنتظار المواجهة النهائية بين فريقي الإنتاج الحربي المصري والوداد المغربي على كأس البطولة .

[youtube url=”https://youtu.be/dfRGm81ow10″ width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

التعليقات

7 تعليقات