بالصور : الهلال يؤدي مراناً فنياً والرباعي المصاب يعود إلى الرياض

تدريبات الهلال ‫(550994317)‬ ‫‬واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس تدريباته الاعتيادية في معسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا؛ تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل، إذ أجرى الجهاز الفني الحصة التدريبية في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية واللياقية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يفرض الجهاز الفني عددًا من التدريبات اللياقية والبدنية.

وأدى الفريق مساء اليوم حصته التدريبية الثانية، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، تلاها تدريبات لياقية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأوروغوياني مناورة على كامل مساحة الملعب، طبّق من خلالها عدد من الجمل الفنية، اختتمها بتدريبات على الكرات العرضية.

فيما غادر مساء اليوم الخميس معسكر الفريق المقام حاليًا بالنمسا الرباعي (كارلوس إدواردو، ياسر الشهراني، ماجد النجراني وفيصل درويش) إلى “الرياض”؛ لاستكمال برامجهم العلاجية والتأهيلية بمقر النادي.

كما قرر مدير الجهاز الفني “جوستافو ماتوساس” استبعاد الرباعي (مروان الحيدري، عبدالله الحافظ، يوسف السالم وعبدالعزيز الدوسري) من قائمة الفريق المغادرة إلى “لندن”؛ لخوض نهائي كأس السوبر السعودي، حيث سيكمل الرباعي تدريباتهم الاعتيادية بمقر النادي.

فيما يختتم الفريق تحضيراته في معسكره المقام حاليًا بالنمسا بمران يقام صباح يوم غد الجمعة.

وتغادر بعثة الفريق إلى “لندن” مساء يوم غد الجمعة لخوض مواجهة نهائي كأس السوبر أمام نظيره “الأهلي” يوم الأثنين المقبل.

تدريبات الهلال ‫(550994318)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

98