الأمير تركي بن مقرن يوجه البعثة السعودية بأن يكونوا خير سفراء لوطنهم

منافسات بطولة العالم ” للبرقلايد ” تنطلق اليوم وسط حضور وترقب عالمي

الرياضات الجوية، في عصر الازدهار

يشارك المنتخب السعودي للبرقلايد ( الطيران الشراعي الحر) في بطولة العالم للبرقلايد الفئة الثانية وكاس اسيا التي تقام بتزامن معها والتي ستنطلق منافساتها اليوم الخميس في جزيرة لومبك باندونيسيا وتستمر حتى السابع من أغسطس الجاري وسط حضور وترقب عالمي .

ودعا صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية جميع أفراد البعثة السعودية للتحلي بروح المنافسة الشريفة, وأن يكونوا خير سفراء لوطنهم في هذا الحدث العالمي .

من جهته أكد الأمين العام للاتحاد السعودي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم ، أن إدارته سعت جاهدة إلى إحداث تغيرات جذرية ونوعية تخدم الرياضات الجوية السعودية وتحقق رؤية ولاة الأمر بتأهيل الأبطال السعوديين والتواجد الدولي بأعلى المستويات ، مشيراً أنهم سيعملون جاهدين على الارتقاء بمستوى جميع الرياضات الجوية لإيصال الشاب السعودي إلي المواقع الصحيحة لهم وجعله حاضراً في منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحاد السعودي للرياضات الجوية حريصون على المشاركة والتواجد في المناسبات الرياضية الكبرى المماثلة، لما لهذه البطولات من مكانة وأهمية في مسيرة الرياضة والشباب في العالم اجمع.

107