الاتحاد السعودي: الاتفاق بطل الاولى والباطن يصعد لجميل وبقاء النهضة في الاولى

YOSR9871عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعاً برئاسة سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي ظهر اليوم الأربعاء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، حيث أعلن المتحدث الرسمي للاتحاد الأستاذ عدنان المعيبد بعد نهاية الاجتماع القرارات التالية التي أقرها مجلس الإدارة:
• بناءً على المادة رقم 46 من لائحة المسابقات وبناءً على المادة رقم 154 من لائحة الانضباط، قرر مجلس إدارة الاتحاد اعتماد فريق نادي الاتفاق الأول لكرة القدم بطلاً لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الماضي 2015 – 2016م.
• الإطلاع على قرار لجنة الانضباط وقرار لجنة الاستئناف القاضي بإنزال الفريق الأول لكرة القدم في نادي المجزل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، وتأييده.
• اعتماد صعود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن إلى الدرجة الممتازة (مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين).
• بقاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة ضمن أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل 2016 – 2017م.
• تأكيد مجلس إدارة الاتحاد على أهمية نزاهة جميع مباريات مسابقاته والاستمرار على ذلك، وقد وافق المجلس على توقيع الاتحاد لمذكرة تعاون مشترك مع المركز الدولي للأمن الرياضي، حيث سيتم توقيع المذكرة بين الطرفين يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى في العاصمة البريطانية لندن، والتي تتضمن التعاون في مجال سلامة ونزاهة مباريات كرة القدم وإدارة الحشود في مختلف المسابقات وإقامة دورات متخصصة في التوعية والتثقيف.

وكانت سبورت قد توقعت هذه القرارات في فترة سابقة

الاتفاق بطل الأولى والنهضة يعود والعروبة يبدأ رحلة البحث عن الأمل المفقود

 

12