بالفيديو : الإنتاج الحربي المصري يتفوق على الإتحاد بركلات الترجيح ويتأهل إلى نهائي دورة تبوك الدولية

Co4IOBYWIAAcpbaخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد لقاء دور نصف النهائي في دورة تبوك الدولية أمام الإنتاج الحربي بركلات الترجيح بعد التعادل في الأشواط الأصلية بهدفين لمثلهما .

ودخل الفريق الإتحادي اللقاء بتشكيل أساسي مكون من : عساف القرني ( حارس مرمى ) عبدالله شهيل وبدر النخلي واحمد عسيري وعدنان فلاتة ( دفاع ) معتز تمبكتي وفهد الانصاري وفيلانوفا وكهربا ( وسط ) عبدالرحمن الغامدي واحمد العكايشي ( هجوم ) .

و مع بداية اللقاء تقدم الانتاج الحربي المصري بالهدف الاول في الدقيقة التاسعة ، ليعادل التونسي احمد العكايشي للإتحاد في الدقيقة 26 ، و في الشوط الثاني تقدم محمود فتح الله للإنتاج الحربي بالهدف الثاني في الدقيقة 57 ، لكن عبدالرحمن الغامدي عادل للإتحاد في الدقيقة 65 ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في سيطرة إتحادية حتى نهايته بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين ، و تتجه المباراة فوراً لركلات الترجيح والتي تفوق فيها الانتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدف و يتأهل للمباراة النهائية مساء الجمعة القادم أمام الفائز من لقاء النصر السعودي والوداد المغربي فيما يلتقي الخاسر أمام الإتحاد في مواجهة تحديد الثالث والرابع في نفس اليوم من نهائي الدورة .

[youtube url=”https://youtu.be/75uM5f3t0Vk” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

التعليقات

12 تعليق