هجر يواصل إعداده لودية الشباب

تدريبات هجرواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي استعداداً للمباراة الودية المقبلة والتي ستقام يوم الخميس المقبل أمام نادي الشباب وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للفريق تحضيراً للموسم الرياضي المقبل .

واستهل مدرب الفريق “كريم العرفاوي” التدريبات بتمارين لياقية عبر محطات مختلفة شملت الجري بسرعات مختلفة ، وتقوية العضلات وتمارين التحمل ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت تدريبات تكتيكية في أجزاء من الملعب ركز من خلالها المدرب على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكره والارتداد السريع في الهجمة .

هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان ، وعضو مجلس الإدارة المكلف المهندس محمد الملحم .

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر غداً الأربعاء إلى الرياض وذلك استعداداً للمباراة الودية التي ستجمعه بالشباب يوم الخميس ، حيث سيجري الفريق مرانه الأخير غداً على ملعب نادي الشباب .

وفي ذات السياق تكفل عضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين بتكاليف نقل الفريق الهجراوي إلى الرياض لأداء المباراة الودية التي ستجمعه بشقيقه نادي الشباب .

144