نور يشيد يعمل الإدارة الإتحادية والصفقات الجديدة

CouCK5HVMAA4R-nأثنى قائد فريق الاتحاد السابق محمد نور على الروح الجديدة الموجودة داخل الفريق الأول بالنادي مطمئنًا جماهير العميد بأن الانتصارات والأفراح ستكون في الموسم المقبل، ومشيدًا بالوقت ذاته بإدارة النادي التي رأى أنها تحمل رؤية مستقبلية وإيجابية للنادي وأيضًا بالتعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحًا أن الصفقات ستمثل إضافة قوية وكبيرة خلال منافسات الموسم المقبل جاء ذلك من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

يُذكر أن محمد نور وجد أمس في تدريبات الفريق قبل مغادرته إلى تبوك لخوض غمار المسابقة الدولية الودية وذلك من أجل تقديم الدعم المعنوي للفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وكتب نور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

وجدت اليوم في بيتي الاتحاد والتقيت رئيس النادي أحمد مسعود وعضو الشرف عبدالله شرف الدين، وأسعدني ما شاهدت من عمل منظم.

وتابع “جمعني حديث بعضو الشرف عبدالله شرف الدين عن أوضاع الفريق ووجدت أن لديه رؤية مستقبلية إيجابية للعميد وأتمنى له التوفيق في خدمة الاتحاد”.

وأكد نور لقد “أعجبني روح اللاعبين وحماسهم وتفاعلهم السريع مع المدرب سييرا، وكلها تبشر بالخير، وفريقنا “حلو” وبمشيئة الله سيكون مفرحًا في الموسم المقبل.

وأضاف: “الاستقطابات التي تمت من وجهة نظري إضافة فنية تحتاج إلى دعم جماهيري عرف عن مدرج الذهب الوفي وهذه نتيجة عمل منظم.

وأشار إلى أن “ما يحتاج إليه العميد تكاتف الجميع وبهذه المناسبة وعدني أخي وصديقي نواف المقيرن بدعمه قريبًا للنادي وهذا ليس بجديد من شخص عاشق للكيان.

واختتم تغريداته بتوجيه رسالة لزملائه قال فيها “رسالة لزملائي اللاعبين أنتم في مرحلة جديدة دونوها بروحكم وحماسكم وإخلاصكم فالعميد يستحق التضحية، وأقول لكل الاتحاديين كونوا مع ناديكم”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. اسطوره كبتاجون
    1

    اقول لحق قوامي يمكن كأس يغيرو رايهم ياجمهور المسيار الحقو عجلو بحفل الاعتزال لك الله يامسرحي ماوراه ظهر مع الأسف هدا البعيد هههههههه خخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 4 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2016 الساعة : 2:08 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    بالتوفيق للمونديالي
    منور ابو نوران ويرجع المونديالي نفس زمان

    Thumb up 0 Thumb down 3
    2 أغسطس, 2016 الساعة : 9:01 ص
  3. خنفوسي
    3

    تقصد ابو كبتاجان ..... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 أغسطس, 2016 الساعة : 5:31 م
96