بالصور : الشباب يعاود تدريباته والرئيس يجتمع باللاعبين

تدريبات الشباب ‫(1)‬اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني، مساء اليوم بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، إذ أثنى على الجهود التي بذلوها خلال معسكر الفريق الخارجي بمدينة ميرليو الهولندية، مطالباً اللاعبين بالتركيز ومضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة.

وانطلقت مساء اليوم (الأحد) تدريبات الفريق الكروي الأول على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس منحت لهم عقب فراغهم من معسكرهم الإعدادي الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية، الذي إمتد لـ(20) يوماً، خاض من خلاله الفريق أربع مباريات ودية، تأهباً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد.
قبل انطلاقة الحصة التدريبية اجتمع مدرب الفريق الوطني سامي الجابر باللاعبين في منتصف الملعب، طالبهم من خلاله ببذل مزيداً من الجهد خلال الفترة المقبلة، مشيداً بالجهود التي بذلوها في المعسكر.
ميدانياً، قاد مدرب اللياقة نيكولاس روجر الحصة التدريبية اللياقة، إذ أخضع اللاعبين لتمارين احماء وتسخين، أعقبها بتمارين لياقية مكثفة من خلال اللف حول الملعب، بالإضافة لتمارين السرعات والقفز على الحواجز.
من ناحيته طبق مدرب الفريق عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب، اختتمها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق بعض الجمل التخصصية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
سيجري الفريق تدريباته ليوم غد (الاثنين) الساعة (7) مساءً على استاد الأمير خالد بن سلطان.
فيما أخضع مدرب حراس المرمى فرناندو بيريز رباعي الحراسة لتدريبات مكثفة، تنوعت مابين لياقية، ومرونة، وسرعة بديهة.

12 11 تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(315538773)‬ ‫‬ سامي الجابر

التعليقات

1 تعليق
  1. هههه
    1

    بالتوفيق لليوث ان شاء الله يقدمو موسم مميز ممتلئ بالنتائج الايجابيه وكذلك البطولات

    Thumb up 2 Thumb down 0
    1 أغسطس, 2016 الساعة : 7:24 ص
106