بالتعاون مع جمعية كفى .. بيت الشباب بجده يقيم المعرض التوعوي بأضرار التدخين

2016-07-27-PHOTO-00000029امتدادًا لبرامجه الثقافية و شراكاته الإجتماعية أطلق بيت الشباب بمحافظة جده المعرض التوعوي للتوعية بأضرار التدخين و ذلك بالتعاون مع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات و بتنظيم من مكتب الهيئة العامة للرياضة بجده.

و قد قام مدير البيت الأستاذ وليد بن عبدالله راجح بافتتاح المعرض و الذي اشتمل على العديد من الصور الإرشادية و المجسمات التعبيرية بالإضافة إلى العروض المرئية و توزيع المطويات و النشرات التوعوية و التثقيفية بهذه الآفئة .
هذا و قد شاهد الحضور داخل المعرض العديد من الصور و المقاطع لأضرار التدخين أو التدخين السلبي من خلال مجالسة المدخنين ، كما تم الشرح للحضور عن البرامج التوعوية والوقائية التي تقدمها الجمعية لكافة شرائح المجتمع لحمايتهم من الوقوع في هذه الآفئة و سبل علاجها بإذن الله .
هذا و أكد مدير البيت بأن هذا المعرض يترجم جهود وتطلعات الدولة أيدها الله بمحاربة التدخين و التوعية بأضراره ، لافتًا بالوقت ذاته النظر إلى أضرار التدخين و مخاطره على الفرد و المجتمع ، و مثمنًا الجهود الحثيثة و العظيمة التي تبذلها جمعية كفى لتوعية المجتمع و مقدمًا لهم الشكر و التقدير على إقامة المعرض داخل البيت .

105