عيد يترأس اجتماعاً تنسيقياً بين الأمانة العامة ولجان الاتحاد ورابطة دوري المحترفين

احمد عيد6عقد اليوم (الأحد) في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعاً تنسيقياً بين الأمانة العامة ولجان الاتحاد ورابطة دوري المحترفين، برئاسة سعادة رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد بن عيد الحربي، وذلك للإعداد والتنسيق للموسم الرياضي المقبل.
وناقش الاجتماع الذي حضره الأمين العام للاتحاد الأسناذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس وشارك فيه كلاً من، رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ ياسر بن حسن المسحل ورئيس لجنة الانضباط الدكتور خالد بن حسن بانصر ورئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد بن عبدالعزيز بن مقرن ورئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان، ونائب رئيس غرفة فض المنازعات الأستاذ فيصل عادل أبو خلف ونائب رئيس لجنة الانضباط الأستاذ بندر بن عبدالهادي الحميداني والأخصائي القانوني ناصر بن عبدالله العوهلي مدير قسم القانونية والأخصائي القانوني الأستاذ فهد بن خالد الشهراني، سلبيات وايجابيات الموسم الماضي وأداء وعمل اللجان، بالإضافة إلى ومراجعة لوائح اتحاد كرة القدم واللجان ذات العلاقة تمهيداً لتطويرها وللاستعداد الأمثل للموسم المقبل.

وعبر سعادة رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره لكافة اللجان العاملة في الاتحاد والتي أحدثت حراكا ملموسا خلال الفترة الماضية كان آخرها اجتماع الجمعية العمومية الذي حظي بصدى واسع لدى كافة وسائل الاعلام مثمنا جهود الامانة العامة في التنظيم المثالي للاجتماع على كافة النواحي.
ولفت الأستاذ أحمد بن عيد الحربي الى الخطوات الكبيرة التي قطعها الاتحاد في جانب البناء المؤسسي الذي سيؤصل لقاعدة حقيقية لعمل الإدارات القادمة في الاتحاد.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد، الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس على ضرورة الانتهاء من كافة اللوائح الخاصة باللجان المختلفة وتعديلاتها الجديدة قبيل انطلاق الموسم الرياضي .

وثمن الخميس جهود لجان الاتحاد ورابطة دوري المحترفين، والعمل الكبير الذي بذل من الجميع خلال منافسات مسابقات الموسم الماضي، متمنياً مزيداً من العمل والجهد من الجميع لما فيه مصلحة رياضة كرة القدم السعودية.

10