رئيس نادي النجوم يغادر معسكر تركيا

IMG-20160730-WA0056_resizedواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النجوم تدريباته المسائية في معسكره الخارجي المقام حاليا في تركيا ركز من خلاله المدرب التونسي جمال بالهادي على رفع معدل اللياقة من خلال تدريبات القوة والتحمل التي طبقها على ارضية الميدان وذلك لتهيئة اللاعبين بشكل اكبر قبل خوض المنافسات الرسمية ، بعدها اعتمد الجوانب الفنية من خلال الاستحواذ في منتصف الملعب ومن تنويع اساليب اللعب بإرسال الكرات العرضية والزيادة العددية ومن ثم التسديد المباشر على المرمى .

من جهة اخرى غادر رئيس النجوم عبدالرحمن الكليب معسكر فريقه المقام حاليا في العاصمة التركية “اسطنبول” عائدا الى ارض الوطن وذلك بعد ان قضى اسبوع مع البعثة اطمئن من خلاله على سير المعسكر مشيدا بذات الوقت بالتزام جميع اللاعبين وحرصهم على تنفيذ التعليمات وأداء التدريبات بجدية وحماس كبير .

بدوره شكر كافة اللاعبين على جهدهم وانضباطهم طوال الفترة الماضية مقدما لهم مكافأة اجادة على خلفية النتائج الايجابية التي تحققت اثناء المعسكر .

من جانبه اشاد لاعب الوسط عيسى السعيد بمعسكر فريقه في تركيا وقال :” معسكر جيد وجميع اللاعبين ملتزمون بشكل كبير لتحقيق الاستفادة من التدريبات المكثفة فجاءت نتائج المعسكر جيدة للغاية وسارت الأمور كما خططت لها ادارة النادي والجهاز الفني والاداري .

واضاف :” نعد جماهيرنا بان يكون الموسم الجديد افضل من الموسم الماضي لنحقق طموحاتهم بالمنافسة على المراكز المتقدمة في دوري الدرجة الاولى .

104