هجر يواصل تدريباته على ملعب النادي

311A8989واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للفريق تحضيراً للموسم الرياضي المقبل .

وقبل انطلاق التدريبات عقد مدير الفريق الاستاذ عادل البخيت اجتماعاً باللاعبين ، شكرهم فيه على جهودهم خلال الفترة الماضية مطالباً الجميع بمواصلة الانضباطية والجدية في التدريبات ، كما وضَّح لهم برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة التي تسبق المباراة الودية التي سيخوضها الفريق يوم الخميس المقبل أمام نادي الشباب على ملعبه بالرياض .

بعد ذلك انطلقت تدريبات الفريق والتي قادها المدرب التونسي “كريم العرفاوي” حيث استهلها بتديبات لياقية منوعة شملت الجري بسرعات مختلفة والقفز على الحواجز وتقوية العضلات وتدريبات التحمل ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت تدريبات تكتيكية خاصة بطرق بناء الهجمة من الأطراف والعمق ، والارتداد السريع والضغط على حامل الكره ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة النادي المكلف المهندس محمد الملحم ، وعدد من أعضاء شرف النادي ومحبيه .

107