خسر اخر ودياته امام الكاميرون

اخضر الناشئين يختتم معسكر تركيا استعدادا للنهائيات الاسيوية

IMG_1323خسر المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مباراته الودية السادسة من امام منتخب الكاميرون مواليد ٩٧ م بنتيجة ثلاثة اهداف لاربعة لصالح المنتخب الكاميروني في لقاء قوي بين الطرفين سجل اهداف المنتخب السعودي في هذا اللقاء اللاعبون عبدالعزيز الضويحي وضاري العنزي ومحمد منصور حيث جاءت هذه المباراة ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب السعودي للناشئين في منتجع كارتبا بمدينة اسطنبول التركية في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كاس اسيا بالهند ٢٠١٦ والمؤهلة لنهائيات كاس العالم .

مثل المنتخب السعودي للناشئين في هذه المباراة الحارس عبدالله البيشي واللاعبون خالد الحازمي وعبدالله المنهالي وعلي الشيخي وحسين بخاري وباسل السيالي ومنصور البيشي وعبدالله السواط وعبدالرحمن الصحبي وحمد العبدان وتركي المطيري .

وقامت إدارة المنتخب السعودي للناشئين قبل انطلاق هذه المباراة بتكريم إدارة منتجع كارتبا الذي استضاف معسكر المنتخب وكذلك تكريم متعهد المعسكرات حيث سلم مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند لهم دروع الاتحاد السعودي لكرة القدم .

ويختتم المنتخب السعودي للناشئين معسكره الذي احتضنته مدينتا أنطاليا واسطنبول بتركيا في الفترة من ٩-٣١ يوليو ٢٠١٦ م اليوم الاحد حيث ستعود البعثة الي ارض الوطن .

يشار الى ان المنتخب السعودي للناشئين خاض خلال هذا المعسكر ستة مباريات ودية فاز في ثلاثة منها على فرق انطاليا سبور وبشكتاش واسطنبول سبور التركية فيما تعادل في مباراتين امام فرق بورصة وسايير التركية وخسر مباراة واحدة امام منتخب الكاميرون .
من جهته امتدح مدير المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم الاستاذ عبدالله المسند سير هذا المعسكر وقال انه ولله الحمد حقق المنتخب الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر وهو المرحلة الثانية من التحضيرات للمشاركة في نهائيات كاس اسيا المقبلة بالهند والمؤهلة لنهائيات كاس العالم على ان تنطلق مرحلة التحضيرات الثالثة بمعسكر خارجي قادم سيقام في ماليزيا في الفترة من ٦- ٢٨ اغسطس المقبل سيستكمل فيه الجهاز الفني مراحل التحضيرات والاستعداد للمشاركة الآسيوية .
في حين أعرب مدرب المنتخب الكابتن محمد العبدلي عن رضاه التام على ما تحقق في هذا المعسكر من فائدة فنية كبيرة حيث بين بان الجهاز الفني وقف بشكل كامل على مستويات وجاهزية جميع اللاعبين الفنية من خلال الحصص التدريبية وخوض المباريات الودية التي تنوعت بالنهج التكتيكي والفني واللياقي بجانب كسب المنتخب جرعة جيدة من الانسجام عبر هذه المباريات مؤكدا بان المرحلة المقبلة في معسكر ماليزيا ستكون تكميلية لهذا المعسكر وسيتم التركيز فيها على الجوانب الفنية واللياقية لرفع مستوى الجاهزية للمنتخب قبل الوصول للهند والمشاركة في لبطولة الآسيوية .

97