الاتفاق يختتم معسكر النمسا غداً بمناورة

IMG_1268يختتم الاتفاق غداً (السبت) معسكره الإعدادي الذي يقيمه في مدينة لوبيرسيدورف بالنمسا والذي بدأه في السابع من يوليو الجاري استعداداً للموسم المقبل.

وسيؤدي الفريق قبل توجهه للمطار تدريبه الأخير صباح غدٍ حيث قرر المدرب التونسي جميل قاسم أن يكون التدريب عبارة عن مناورة تعويضاً عن مباراة غازي عنتاب التركي الذي قدم اعتذاره عن اللعب في النمسا.

وخاض الفريق خلال المعسكر أربع مباريات ودية تعادل في اثنتين أمام دوروغي وسوبورن المجريين بذات النتيج 1-1 وخسر من إنجي الروسي 1-2 في حين فاز في مباراته الأخيرة أمام قيصري سبور التركي 2-1.

من جهته أكد مدير الفريق محمد الدوسري رضاهم في الجهاز الإداري والفني عن المعسكر، مشدداً على أنه قد حقق كل المتطلبات اللياقية والفنية والانضباطية.

وقال: “كل ما رسمناه من تصورات قبل المعسكر تحققت على أرض الواقع، فالمعدل اللياقي يسير وفق المؤشر المطلوب، والانسجام الفني يأخذ في التطور يوماً بعد آخر، ومباراة بعد مباراة، أما الانضباطية فقد كانت هي العنوان الرئيس طوال أيام المعسكر”.

وأوضح الدوسري أن المرحلة الثالثة من إعداد الفريق ستكون في الدمام حيث سيخوض الفريق فيها مواجهة ودية مع الخليج، مؤملاً بأن يكون الفريق في أفضل استعداده قبل انطلاق الدوري.

101